الفصل 27

525 59 1
                                    

الفصل 27

قرأ كبير الخدم أفكارها وأجاب ، "كيف يجرؤون على إخبار الدوقة فيلتون أن تأتي وتذهب."

"همم."

لكن لم يكن لديها الكثير لتفعله. كانت وظيفتها الرئيسية هي فقدان الوزن. لم تستطع جريس إحضار نفسها لإخبار الخادم الشخصي بذلك.

أومأت برأسها بصمت وأخذت الرسالة والرسالة التي فتحت من كبير الخدم.

ثمانية أشهر.

كان من المفترض أن يكون شهرًا واحدًا على الأقل وسنة واحدة على الأكثر. لكن تبين أنها كانت ثمانية أشهر.

'هذه فترة طويلة...؟'

ثلثي السنة. أمالت جريس رأسها وقرأت الرسالة. كانت تحمل ختم وزارة ديوان البلاط الإمبراطوري!

"إذا طلب بنيامين بالفعل تقصيرها ، فهل كانوا يخططون في الأصل لملء العام بأكمله؟"

بعد كل شيء ، نظرًا لأنه كان زواجًا رتبته العائلة المالكة ، فإنهم يأملون في تجنب الطلاق قدر الإمكان. أومأت جريس كما لو أنها فهمت.

على الرغم من أنها لم تكن تعرف كيف يشعر بنيامين حيالها حقًا ، إلا أنه ما زال يحاول احترامها قدر الإمكان.

"ربما لا يحبني رغم ذلك."

بعد كل شيء ، بمجرد فك مقاليد الرجل المتزوج ، يصبح من السهل إغفال العقل والحكم.

قررت جريس إيقاف قطار أفكارها. التفكير في مستقبل الرجل الذي سيصبح زوجها السابق فقط جعلها تشعر بالمرارة.

"ماذا علي أن أفعل خلال فترة اختبار الطلاق ...؟"

حتى لو طُلب منهم القيام بأنشطة كزوجين ، لم تستطع جريس تخيل نوع الأنشطة التي سيكونون عليها. حتى في ذكرياتها ، لم يتخط بنيامين وجريس أبدًا مسك الأيدي ، ناهيك عن التقبيل أو النوم معًا.

"تظاهرنا فقط بالتقبيل في حفل الزفاف."

كان أكثر اتصال جسدي بينهم هو إمساك أيديهم.

اللحظات الوحيدة التي يمكن التعرف عليها كزوجين كانت عندما تم استدعاء جريس دوقة فيلتون أو عندما تمت الإشارة إليها باسم سيدة فيلتون من قبل الفرسان أو الخدم.

"سيدتي."

دعا كبير الخدم جريس ، التي كانت تفكر في ما يفعله الأزواج ، بمكالمة. نظرت جريس إلى الخادم الشخصي بتعبير هادئ.

"لماذا اتصلت بي؟ هل هناك رسالة آخرى؟ "

"لا ، ليس الأمر كذلك. إذا كان الأمر على ما يرام معك ، فهل ترغبين في تناول العشاء مع سعادته؟ "

"عشاء؟"

أومأت جريس بتردد. تعال إلى التفكير في الأمر ، نادرا ما أكلت أي شيء مع بنيامين.

غريس القبيحة {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن