الفصل 55

268 36 3
                                    


الفصل 55

كافحت جريس لالتقاط أنفاسها.

"الآن أصبح الأمر هادئًا."

وبعد لحظة، أصبح عقلها هادئا. عندما نظرت جريس للأعلى، رأت وجه بنيامين.

دون أن يسأل أي شيء، خرج عذر بشكل طبيعي من فم جريس.

"... أنا لست معتادة على ركوب الخيل."

"أرى، هذا هو الحال."

سمعت صوت الحوافر البطيء. لا يمكن أن يكون هناك صوت أكثر سلمية.

ومع ذلك، كان قلب جريس يتسارع بقلق. لقد كان صدى الضجة السابقة لا يزال قائما.

⋆★⋆

"سيدتي، لقد عملت بجد."

"كان جيدا."

يتطلب ركوب الخيل قوة بدنية أكبر مما توقعت. يمكن أن تشعر جريس بوضوح بالتعب في جسدها المنهك، ويمكنها أيضًا توقع آلام العضلات التي ستأتي غدًا.

"لكن بنيامين، الذي قادني طوال الوقت، وأمبر، التي حملتني، لا بد أن الأمر كان أصعب."

"سوف أستحم وحدي اليوم."

كان حوض الاستحمام مملوءًا بالفعل بالماء الدافئ.

بعد أن غادرت الخادمات، غاصت جريس في الماء وغرقت في تفكير عميق.

"لماذا يحدث هذا فجأة عندما لم يحدث من قبل؟"

ما أنقذها طوال هذا الوقت هو اليقين بأن هذا الاكتئاب لم يكن بسببها.

ولكن إذا لم يهمس الصوت عن "الدوقة فيلتون" بل عن "جريس" نفسها، مع الشكوك والقلق الذي تشعر به حاليًا، فسوف تنهار ثقتها بنفسها.

'...نعم.'

كل هذا القلق ظل يعود إليها، لأن "القصة الأصلية" كما عرفتها لم تنته بعد.

"بالإضافة إلى ذلك، هناك احتمال أن يكون هناك بالفعل قصة مخفية في العمل الأصلي لا أعرف عنها شيئًا."

على الرغم من أن دوقة فيلتون الأصلية واجهت اكتئابًا ساحقًا، إلا أنها كانت تتمتع بقدر كبير من المعرفة بعيدًا عن كونها ما يمكن وصفه بعدم الكفاءة.

"إذا لم تكن لدي معرفتها، حتى لو كنت أعرف عن العمل الأصلي، فلن يكون من السهل استخدامه."

ومع ذلك، فإن الشك الذاتي والقلق الذي شعرت به في بعض الأحيان كان لا يمكن تفسيره.

كانت المعرفة التي تمتلكها دوقة فيلتون متنوعة. لقد كان الاستفادة من المعلومات من "القصة الأصلية" أمرًا كبيرًا.

"ربما كانت شديدة النسيان منذ البداية."

ومع ذلك، كان لدى الدوقة العديد من البقع الغامضة والفارغة في ذاكرتها، وكانت حالتها العاطفية متقلبة دائمًا.

غريس القبيحة {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن