الفصل 64

255 33 3
                                    

الفصل 64

عندما كانت جريس قارئة، كانت مولعة جدًا ببوريس. على الرغم من أنها لم تستطع القول بأنها أحبته بقدر إعجاب بنيامين أو الشخصيات الرئيسية، إلا أن دوره وحضوره كانا أشبه ببطل ثانوي يمكن القول إنه أكثر تحديدًا من دور بنيامين في بعض الجوانب.

ومع ذلك، فإن السبب وراء عدم تحول بوريس أبدًا إلى البطل الفرعي هو أنه كان في منصب الوصي على إريا.

"وهذا هو بالضبط السبب الذي جعلني أحب بوريس."

كان بوريس داعمًا لإريا، وحاميًا لها داخل المعبد، وعمود قوتها من البداية إلى النهاية. تساءلت جريس لماذا تحول بنيامين فجأة إلى شرير، وأصبح أصل كل الشرور.

نظرت جريس بتكتم إلى مؤخرة رأس بنيامين، الذي وقف أمامها، وأطلقت تنهيدة ناعمة.

عند سماع تنهدتها، تراجعت أكتاف بنيامين قليلا.

'أُووبس.'

عندها فقط أدركت جريس أنها أظهرت مشاعرها ظاهريًا وعضت على شفتها منزعجة.

سأل بوريس: "هل هناك شيء يزعجك يا سيدتي؟"

"إنه فقط... لقد تلقينا الكثير من الهدايا الثمينة وغير المتوقعة من الدوق جارتي. إنه شعور ساحق."


"إذا كنت، تمثل نبلاء الإمبراطورية، تأخذ زمام المبادرة في مثل هذه المساعدة، أليس من الطبيعي أن يقدم لك هؤلاء الأشخاص الشرفاء هدايا كشكر، في محاولة للتعبير عن امتنانهم بشكل كامل؟"

على الرغم من أن بوريس اقترب وسأل عما إذا كانت هناك بعض المشاكل، إلا أن سلوكه أشار إلى أنه ربما كانت لديه بعض المعلومات حول المحادثة السابقة.

"حسنًا، هذا أمر لا مفر منه."

هنا، كانت الفصائل الثلاثة من العائلة المالكة، والنبلاء، والمعبد جميعهم حاضرين. من بينهم، الدوق فيلتون، الذي على الرغم من كونه نبيلًا رفيع المستوى ومقربًا من العائلة المالكة، فقد جاء دائمًا لمساعدة النبلاء الأضعف والقوى الناشئة، وكان بطبيعة الحال مركز الاهتمام.

ما فاتته جريس هنا هو أن السبب الذي جعل الدوق فيلتون يلفت انتباه الناس لم يكن بسبب عظمة الدوق، بل بسبب جريس نفسها.

انتشرت الشائعات حول جريس بهدوء، نظرًا للمكانة العالية لبنيامين، الدوق فيلتون الحالي.

ترددت شائعات عن أن جريس هي سيدة غير كفؤة تهربت من مسؤولياتها، وهي قصة التقطها حتى عامة الناس.

علاوة على ذلك، فإن حقيقة أنها، التي لم تخرج من الدوقية لمدة عام تقريبًا، لم توافق على الانضمام إلى هذه البعثة فحسب، بل شاركت فيها أيضًا بنشاط، أصبحت بطبيعة الحال مركز الاهتمام.

غريس القبيحة {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن