الفصل 136

122 13 4
                                    

الفصل 136

"في المقابل، تم الحكم على دوق فيلتون بالبقاء في شمال إقليم دوقية فيلتون لمدة عام كامل، وتعويض العائلات المتضررة من ممتلكات العائلة الدوقية. في الواقع، كان هذا الحكم يعتبر خفيفًا إلى حد ما. لقد تم أخذ حالة الدوق الجسدية والنفسية في الاعتبار عند اتخاذ هذا القرار."

"هل تعرف لماذا قام سموه بإبعاد عائلة أخرى، وما هي المعلومات التي قام بتزييفها؟"

"لا أحد يعرف ما الذي تم تزييفه أو لماذا قام بهذه الأفعال. حتى العائلات المتضررة لم يتم الكشف عنها. لقد تم إجراء المحاكمة بشكل سري للغاية ولم يتسرب أي شائعات عنها."

ولذلك، تساءل الكثيرون حول الأمر، ولكن لم يتمكنوا من التعمق فيه. فـ بالرغم من كل ذلك، لا يزال بنيامين يحظى بدعم الكثير من الناس.

كما أن بنيامين ، على الرغم من مظهره اللطيف والودود، كان شخصًا دقيقًا للغاية.

لم يكن هناك أحد في الإمبراطورية يعرف السبب الحقيقي وراء تصرفاته، وإن كان هناك من يعرف، فقد فضلوا العيش دون التحدث عنه.

تذكرت سيريني شخصية دوق فيلتون التي تعرفت عليها. كانت تأمل في إجراء صفقة جيدة معه، وإلا فلن يهمها الأمر. لم تكن قد أولت اهتمامًا كبيرًا حتى الآن.

نظرًا لأن عائلته كانت تتمتع بالثراء والقوة نظرًا لتاريخها الطويل، فقد كان من المتوقع أن تجذب انتباه الشركات التجارية الكبرى، ولكن سيريني كانت تفكر بطريقة مختلفة.

"عندما تلتهم فريسة كبيرة جدًا، ستواجه مشاكل في هضمها أو التخلص منها."

يجب عليك تناول ما يمكنك هضمه بسهولة. التصرف كالمقامر بدلاً من التاجر ليس بالأمر الحكيم.

ولكن عندما اكتشفت أن زوجة دوق فيلتون هي جريس، بدأت سيريني تشعر بالكثير من الشكوك حول بنيامين فيلتون.

كان يُعتقد أنه شخص هادئ يناسب الحياة الريفية، بعيدًا عن تعقيدات السلطة.

ولكن هل كان هذا حقًا؟ لو لم يكن مناسبًا للسلطة، لكان من المفترض أن يتضاءل نفوذ عائلة فيلتون بعد تلك الواقعة.

ولكن على العكس من ذلك، لم يتراجع نفوذ عائلة فيلتون، وكان بنيامين يقف بجانب النبلاء الصغار وكأنه يسخر من النبلاء الكبار.

"... وأيضًا، بنيامين فيلتون هو من عاد بعد تقليص تلك السنة إلى نصف."

"هل هذا ممكن؟"

"النبلاء الذين يدعمون عائلة فيلتون هم في الغالب نبلاء صغار، ولكنهم كثيرون. لقد أصدروا جميعًا بيانًا لدعمه، وحتى الكنيسة وقفت إلى جانبه."

"...؟"

لم تستوعب جريس تمامًا لماذا يتم ذكر دور المعبد هنا. لقد أعلنوا مسبقًا أنهم لن يشاركوا في السياسة، ولم ترى أي فائدة للمعبد في دعمهم لبنيامين .

غريس القبيحة {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن