الفصل 65

228 36 0
                                    

الفصل 65

"لا، هذا غريب. حتى لو لم يكن ذلك بسبب هدية الدوق جارتي، إذا كان هناك لص، ألم يكونوا يريدون سرقة أشياء أخرى أيضًا؟ "

هل كانت فكرة السرقة رغبة مفاجئة أشعلتها رؤية البضائع المتراكمة؟ كان الفكر مقلقًا.

"أين القديسة الآن؟"

"لقد ذهبت القديسة لمشاهدة النهر مع صاحب السمو الملكي ولي العهد. وبالتالي، هدفنا هو القبض على الجاني وتسوية الأمر قبل أن تعلم بهذا الوضع."

كانت قدرات إريا متشابكة بعمق مع عواطفها.

فهمت جريس نواياهم في حل الأمور قبل أن يؤثر أي اضطراب سلبي على مشاعر إريا.

"... في هذه الحالة، هل هناك أي طريقة يمكنني المساعدة بها؟"

"..."

بدأ الفارس يتحدث بحذر، مترددًا في استفسار جريس.

"... لقد أُمرنا بتفتيش مقر الدوقة."

ويبدو أنه حتى فارس المعبد فهم خطورة مثل هذا العمل التطفلي، لكنه لم يظهر أي علامات على التراجع.

"كيف تجرؤ! هل تشك في سيدتنا الآن؟!"

ارتفع صوت سالي بشكل حاد ردا على كلام الفارس. وبينما كانت جريس على وشك طمأنة سالي قائلة إن الأمر على ما يرام، ترددت أصوات خطوات ثقيلة من الجانب.

"إن الشك في الدوقة يشبه الشك في دوقية فيلتون بأكملها."

"سيدة فانترين؟"

عند سماع كلماته، واجهت روزيليا فارس المعبد بتعبير مستاء بشكل واضح.

"نحن لا نشك في سيدتك. نحن فقط نتحقق من الخيمة من باب الاحتياط."

"من الغريب أنك لم تقم حتى بفحص الخيام الأخرى أو المنطقة بأكملها، ومع ذلك ترغب في تفتيش مسكن السيدة؟ يبدو الأمر مشبوهًا للغاية ."

"..."

"د-دام فانترين، أنا بخير حقًا."

أصبح الجو متوترًا إلى حدٍ ما، مما جعل من الصعب على جريس أن تتحمله.

"يبدو أن هذا خطأي ..."

" بما أن موقع الخيام الاحتياطية قريب من مسكني؛ ربما هذا هو سبب تقديمهم لهذا الطلب."

"سيدتي..."

نظرت سالي إلى جريس بوجه يصرخ بالظلم.

تمتمت روزيليا بصوت منخفض وهي تحدق في فارس المعبد.

"إذا لم نجد شيئًا في مسكن السيدة، فسوف تعتذر للسيدة."

"حسنا"

أعطى الفارس الوعد لجريس. بدت سالي مستاءة تمامًا، قادته إلى الخيمة، وتبعتها جريس وروزيليا.

غريس القبيحة {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن