الفصل 36

386 48 0
                                    

الفصل 36

"...؟"

"على أي حال ، سيدتي ، يرجى الخروج والجلوس للحصول على بعض الهواء النقي. سأفحص الأمور بشكل منفصل ".

ابتسم بنيامين على نطاق واسع ووجه جريس نحو الخارج. عندما شعرت جريس بأنها دفعت للخارج ، استقبلها الأطفال في حديقة دار الأيتام بالضحك.

بينما كان بنيامين يشاهد جريس وهي محاطة بسعادة بالأطفال الصغار ، أدار رأسه ونظر إلى كليتا.

"إذن ، أنت كليتا دان ، أليس كذلك؟"

"نعم بالتأكيد. هل يجب أن أتصل بك يا سيد ليندون؟ "

"اتصل بي كل ما يجعلك مرتاحًا. أولاً ، سألقي نظرة من الداخل. هل راجعت الخزنة بأي فرصة؟ "

"هذا غريب. إذا كانت النية هي المال ، لكانوا قد نهبوا الخزنة ، لكن لا يوجد أثر للمال المتورط. هل يمكن أن يكونوا غير قادرين على العثور على الخزنة ...؟ "

"هل تعرفين أين توجد الخزنة؟"

"أوه ، أستخدم الدرج السفلي لخزانة غرفة النوم كخزنة."

"أرى. الآن بعد أن أخبرتني ، أقترح عليك تغييره في المرة القادمة ، فقط في حالة ".

بعد إعطاء كليتا بعض النصائح الموجزة ، فحص بنيامين العناصر التي رتبها الآخرون.

"لا يبدو أن هناك فرقًا كبيرًا في الكمية".

إذا كان هناك تباين في عدد العناصر ، لكان قد تسبب في اضطرابات بين الناس في الداخل. ومع ذلك ، لم تظهر كليتا ، التي كانت تشرح لبنيامين ، والآخرين الذين ينظمون الفوضى ، أي علامات على الارتباك فيما يتعلق بـ "السرقة".

"لا يبدو أن هناك أي شيء مسروق بشكل مباشر ، على الرغم من وجود عناصر تالفة ..."

أغمض بنيامين بصره وعض شفتيه.

"إذا لم أتمكن من حل هذا الأمر بشكل صحيح وحدث خطأ آخر ، فإن سيدتي ستلوم نفسها مرة أخرى ، وإذا ارتكبت خطأ ، فقد تحبس نفسها مرة أخرى ولن تخرج من الملحق أبدًا."

كان هذا شيئًا لا يمكن أن يسمح به على الإطلاق. استغرق الأمر وقتًا طويلاً لخروج جريس من الملحق.

على الرغم من أن بنيامين كان يعلم أن الاستعانة ببعض الحراس لحماية دار الأيتام لفترة من الوقت سيكون الحل الأسهل والأسرع ، إلا أنه كان هناك سبب لعدم لجوئه إلى ذلك.

بمجرد أن عادت جريس إلى نفسها القديمة ، لم يعد لدى بنيامين الثقة لاغتنام "فرصة" أخرى.

"... اللعنة."


دون علمه ، تمتم بنجامين بكلمات قاسية ، وهو شيء اعتاد فعله في كثير من الأحيان عندما كان أصغر سناً.

"آه."

أذهل بنيامين ، فمسح فمه بسرعة بيده.

نظر إلى كليتا ، التي كانت تقف في مكان قريب. نظرت كليتا إلى بنيامين بعيونها المستديرة ، لكنها سرعان ما تجنبت نظرها.

غريس القبيحة {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن