الفصل 82
"لأكون صريحًا، لم أعرف تمامًا أي فرد من عائلة ليندن دبر هذا، ولكن... بما أن الزوج والزوجة هما واحد في نظر القانون، فقد دعوتكما هنا معًا".
"ا-، أنا لا أفهم ما أنت ..."
"لا تتصرف بغباء معي يا فيكونت."
كانت ضحكة بنيامين جوفاء، خالية من أي دفء.
"كان قص مذكرة الفدية من الصحف لمسة ذكية. لقد ظننت أن الكثير من الناس سيتعرفون على خط يدك، أليس كذلك؟"
وعلى الرغم من أن اتهامات بنيامين كانت بها ثغرات، إلا أنه استمر بسلاسة.
"..."
"علاوة على ذلك، فإن قصر ليندن محاط حاليًا بفرسان من دوقية فيلتون. ومع ذلك، لا توجد علامة على وجود دخيل، واختفت زوجتي دون أن تترك أثرا من داخل المنزل. إنه يشير إلى عمل داخلي."
" لن يكون من المنطقي أن تستهدف العائلة المالكة أو الكنيسة حياة زوجتي، أليس كذلك؟ "
احتفظ بنيامين بابتسامة مهذبة، لكن الجو أصبح باردا.
"هذا، هذا..."
"من سيشك في شيء إذا كانت عربة عائلة ليندن تتحرك؟ اسأل من حولك إذا رأى أي شخص أي شيء مريب، وسيقولون جميعًا لا."
كان الجاني شخصًا من داخل أسرة ليندن.
ابتلع بنيامين كلماته وركز نظره على الفيكونت الذي أصبح أكثر شحوبًا مما كان عليه عندما أعلن عن الاختطاف.
"هل أذكر المزيد من الأدلة؟"
لم تعد زوايا فم بنيامين تبدو وكأنها ترتفع.
وتذكر محتوى الصحيفة التي كانت جريس تقرأها.
"...آه، كان هناك عدد لا بأس به من الأحداث الشنيعة. ولكن أكثر من ذلك، كانت هناك قضية اختطاف..."
ضاعت كلمات جريس اللاحقة بينما كانت العربة تتدافع.
عرف بنيامين محتوى الصحيفة لأنه كان مع جريس في القطار.
"كانت هذه هي الحالة التي كان فيها أحد أفراد الأسرة هو الخاطف."
وملأ طعم مرير فم بنيامين.
"...لا."
وارتعد صوت الفيكونت.