الفصل 58

299 34 0
                                    

الفصل 58

"صاحب السمو!"

"بيرتون، شكرًا لك على عملك الجاد."

وكان مساعد بنيامين. لم تفهم جريس سبب وجوده هناك.

"طلبت منه المضي قدما والتحقق. إذا لم تكن هناك مشاكل، فسوف يأتي لمقابلتنا، مما يوفر لنا الوقت. وإذا كانت هناك مشاكل، فيمكننا تحديد أولويات حلها على أساس الإلحاح."

لحسن الحظ، لم يبدو أبيل بيرتون متعبًا جدًا.

وسلم بنيامين الوثائق التي كان يحملها.

"هذه قائمة مرتبة حسب عدد السكان في هذه المنطقة ومدى إلحاح المرضى."

"لقد قمت بعمل جيد."

"عن ماذا تتحدث؟ من واجبي مساعدة سموك، ويشرفني أن أكون قادرًا على القيام بمثل هذه الأشياء نيابة عن سموك. "

"...."

نظرت جريس لفترة وجيزة إلى أبيل بيرتون.

لقد تحدث دون أن يغمض عينيه بوجه متصلب إلى حد ما.

ضحك بنيامين بحرارة.

"تحدث بمزيد من الصدق مع فمك المتصلب."

"أعني ذلك بصدق."

"هل ذكرت من قبل التحقق من أراضي الكونت أرديل مسبقًا؟"

في الواقع، يمكن اعتبار طلب جريس مرافقتها في المهمة أمرًا سخيفًا تمامًا.

عرفت جريس العمل الأصلي، لذلك عرفت أن هذا المكان كان مصدرًا للتلوث، لكن لم يتمكن الآخرون من التأكد من هذه الحقيقة.

ومع ذلك، لم تكن جريس شخصًا يمكنه تقديم أسباب منطقية يتفق عليها الجميع.

في النهاية، سار كل شيء على ما يرام، وكانت جريس سعيدة أيضًا لأن بنيامين صدق كلماتها دون سبب.

"على الرغم من أن صورتي قد لا تكون جيدة في الخارج..."

يبدو أنه لا يوجد تصور سلبي لها داخل دوقية فيلتون . شعرت جريس بعدم الارتياح في مكان ما في قلبها دون سبب.

"حسنًا، دعونا نوزع البضائع ونرسل الطبيب إلى الأماكن التي يوجد بها مرضى خطيرين أولاً."

"نعم."

"و أيضا..."

نظرت جريس إلى الجيولوجيين العالقين بشكل محرج بين أولئك الذين كانوا يخرجون الأمتعة من مسافة بعيدة.

"لدي شيء لأطلب من هؤلاء الناس القيام به. هل يمكنني أخذهم بشكل منفصل؟"

"نعم، إنهم الموظفون الذين جمعتهم زوجتي."

"شكرًا لك."

"هذا ما يجب أن أقوله."

أمسك بنيامين بلطف بشعر جريس المجعد ذو اللون الجزري وقال.

غريس القبيحة {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن