الفصل 164
* * *
في اليوم التالي، خرج بنيامين إلى ضفة البحيرة للقاء جريس . عندما يفكر في الأمر، لم يتفقا أبدًا على موعد للقاء مرة أخرى.
ولكنه كان يعتقد أن جريس مقيمة في هذه مقاطعة. على أي حال، هو أيضًا لن يتمكن من مغادرة هذه مقاطعة لفترة، لذا كانت هناك فرص عديدة للقاء.
ومضت يومان، ثلاثة... وعندما مر أسبوعًا، بدأ يشعر بالقلق وحده ويتساءل ما إذا كانت وعودهما باللقاء مجرد كذبة.
"ومع ذلك، فقد نادتني 'بيني'."
ربما لم يصادف الطريق الصحيح؟ زادت المخاوف. ربما لأنه لا يستطيع رؤية أي شيء الآن، لم يتمكن من الانتظار في المكان الذي التقى فيه جريس لأول مرة.
جلس بنيامين وعانق ركبتيه بقوة، ودس رأسه بينهما.
"...."
سمع صوت خطوات قادمة، لكنه ظن أن الأمر ليس مهمًا لأنه لم يكن يتوقع أن تكون جريس . لم يرها منذ أسبوع.
"بيـ...بيني؟"
لكن في اللحظة التي قرر فيها التخلي عن الانتظار، ظهرت جريس . رغم أنها كانت نفس الصوت الذي سمعه قبل أسبوع، أدرك بنيامين على الفور أنها جريس ورفع رأسه بسرعة.
رغم أنه كان يعلم أنه لا يستطيع رؤية أي شيء، كان ذلك رد فعل تلقائي.
"آسفة...هل كنت تأتي هنا كل يوم؟"
"لقد جئت اليوم بعد فترة طويلة."
كان صوت الفتاة مليئًا بالعاطفة. كذب بنيامين وقال أنه لم يأتِ كل يوم، لأنه كان يعتقد أن جريس ستظل تعتذر طوال اليوم إذا أخبرها الحقيقة.
"حقًا؟ هذا مريح. في الحقيقة، كنت مريضة قبل بضعة أيام، وأمي وأبي قالا لي ألا أخرج حتى أشفى تمامًا."
عندما سمع أنها كانت مريضة، شعر بنيامين بالحرج من أنه كان يشعر بخيبة أمل لوحده دون أن يعرف. جلست جريس بجانب بنيامين وبدأت تحرك شيئًا.
"هل تحب الحلوى؟"
"بشكل معقول."
"سوق هذه مقاطعة صغيرة، لكنها تبيع أشياء مثيرة للاهتمام. قال أخي أنهم يبيعون حتى وجبات خفيفة لا توجد في العاصمة."
بصراحة، بنيامين اعتقد أن هذا مستحيل. لم يكن هناك مكان أكثر ازدهارًا وضخامة من العاصمة.
"لذلك، جلبت بعض الأشياء. هل تريد أن تجرب؟ أعطني يدك."
عندما طلبت جريس يده، مد بنيامين يده دون تردد. فورًا، شعر برائحة حلوة وزيتية تعبق في أنفه.
"إنها خبزة مقلية. بعد قليها، نرش عليها سكر الفاكهة، لذا فهي لذيذة للغاية."
بصراحة، لم يكن من المرجح أن تعجب بنيامين . لقد تعود على تناول الأطعمة الراقية، لذا كانت الخبزة المقلية دهنية بشكل مفرط بالنسبة له.