الفصل 172

56 11 4
                                    

الفصل 172

"هل هناك معنى للمودة؟"

بعد ذلك، فكر بنيامين طويلاً. كانت جريس شخصًا لطيفًا، وكذلك كان دوق والدوقة. لكن بنيامين كان يعلم أن أكثر الأشخاص لطفًا تركوه بجانبه بطريقة عابثة.

لو تصرف بنيامين بحرية منذ البداية، لما كان هناك من يتحدث بهذه السخافات.

وصلت أخبار إلى أن مجلس النبلاء قد اجتمع وتحرك القضاة بسبب قمع بنيامين للصحافة.

الآن، سيتعرض لعقوبة باعتباره شخصًا شنيعًا، بدون أن يهتم به أحد أو يشعر بالتعاطف معه، غير مهتم بمشاعره وما مر به.

شعر بالإرهاق.

كان بنيامين مرهقًا لدرجة أنه كان من الصعب التفكير. كان الجميع يأمل في انهيار عائلة دوق فلتون.

لم يكن هناك من يدعمه. كان صديقه، تشارلز، مشغولاً بوجود متسللين مقاطعة ماركيز ، وكان سيلفستر، الذي كان كالأخ له، بعيدًا عن الإمبراطورية، لذا لم يتمكن من زيارة بنيامين .

كان بنيامين يرغب بشدة في الهروب. القوة الكبيرة كانت كالقيد الثقيل الذي يمسكه.

كان يكره تمامًا مقولة أن القوة تأتي مع المسؤولية.

لم يكن لديه أي قوة الآن.

"هل أستسلم؟"

تصور بنيامين أنه يتخلى عن لقبه ويختبئ مع جريس في مكان غير معروف. لم يكن الأمر سيئًا. بل كان أكثر ملاءمة له.

أن يتعلم ما يريد في مكان لا يبحث عنه أحد، وتقوم جريس بدراساتها وتزرع النباتات.

سخر بنيامين من نفسه وهو يتذكر الأخ غير المعقول الذي سيصل إليه قريبًا.

"آآآه-!!"

"سيدتي، ماذا تفعلين هنا؟!"

أوقف صرخات الخادمات تأملاته.

عندما فهم بنيامين أن الحديث يتعلق بجريس، ارتجف ونهض بصعوبة. كان يبدو كجثة عادت للحياة مع الهالات السوداء تحت عينيه وشعره الاشعث وجسده النحيف.

"...زوجتي؟"

عندما خرج إلى الممر، رأى تجمعًا حول جريس المنهارة.

"متى وصلت إلى هنا؟"

ارتجف قلبه بالقلق. ماذا لو فقد جريس أيضًا؟ كانت عرقه يتصبب، ولسانه يتيبس.

ماذا لو سمعت حديثه منذ قليل؟ ماذا لو قابلت أحد الغرباء المقيمين في القصر ؟ كانت كل الافتراضات تملأه بالقلق.

شعر بنيامين بحدس أنه لا يمكنه أبدًا التخلي عن هذا اللقب الثقيل. بخلاف عدم ملاءمته له، فإن فقدان اللقب والسلطة سيجعله غير قادر على حماية جريس أيضًا.

غريس القبيحة {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن