الفصل 113

112 18 3
                                    

الفصل 113

بالطبع، كان من الصعب خداع بصر الناس إذا دخلت وحدي.

"سيدتي، هل ناديتني؟!"

لحسن الحظ بالنسبة لجريس، كان هناك شخص يمكنه مساعدتها.

"يجب أن أخدع قليلاً."

لم يكن بإمكانها القول إنها ستفتش أشياء بوريس بلا مبرر، لذا كان عليها أن تضيف بعض الأكاذيب.

"سالي، هل يمكنك مساعدتي قليلاً؟!"

بشعور قليل من تأنيب الضمير، أمسكت جريس بسالي. لم يكن هناك أحد في هذا الممر سوى سالي وغريس.

"في الواقع، لقد حضرت منديلًا مطرزًا لـ سموه ، وكنت أنوي إعطائه له في الحفل الأخير، لكن بسبب الحوادث العديدة لم أستطع إعطاءه له."

"أوه... لا بد أنك شعرت بالإحباط."

"نعم، وذلك المنديل موجود الآن في ذلك الحمام."

"؟!"

عندما دخلت جريس في الموضوع مباشرة، ارتسمت علامة استفهام كبيرة على وجه سالي.

"لقد تأكدت من الداخل قبل أن يستخدمه كاهن بوريس. كوني السيدة وصاحبة المنزل، ولأنها المرة الأولى التي أستضيف فيها ضيفًا كبيرًا... لكنني بالخطأ تركته هناك."

"أوه، يا إلهي ..."

"أثق بأن سموه لن يسخر من مهارتي، لكن لا أعتقد أن الآخرين يجب أن يروا ذلك... إذا كان بالإمكان، هل يمكنك يا سالي البحث عن منديل لي في الداخل؟"

كان من غير المعقول أن تطلب الدخول معًا، لذا كان من الأفضل إرسال سالي بمفردها.

"بالطبع، لا تخبري سموه. إذا حدثت مشكلة، سأتحمل المسؤولية."

"لا تقلقي. على أية حال، كنت بحاجة لوضع المناشف في الداخل. هل تتذكرين أين وضعتيه؟"

"ربما على الطاولة الجانبية بالقرب من الفاصل أو عند المغسلة. لا أتذكر جيدًا."

استجابت سالي لطلب جريس بكل سرور، وأخذت المناشف ودخلت إلى الداخل.

'عذرًا، لن تجدينه في أي مكان...'

كان المنديل الذي أعدته لبنيامين محفوظًا بعناية في حضن جريس. كانت لا تزال تتساءل متى وكيف ستعطيه له.

"لقد فقدت التوقيت المناسب، لكن الآن لدي حجة جيدة."

كان القصر يحتوي على العديد من الأجهزة السحرية.

"نعم، هذا الحمام مليء بالأجهزة السحرية."

في الواقع، لم يكن هناك بلد يضاهي هذا الإمبراطورية في تطوير الأجهزة السحرية، وكان مركز ذلك هو دوقية فيلتون، لذا كان ذلك منطقيًا.

غريس القبيحة {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن