الفصل 154

50 10 0
                                    

الفصل 154

بينما كانت أريا تداعب الحجارة المقدسة واحدة تلو الأخرى، اقتربت جريس من الكتاب المخزن في المركز تمامًا.

على الرغم من أن الكتاب لم يكن مزخرفًا بأي جواهر، إلا أن النقوش المرسومة عليه جعلت من يراه يشعر بجو من القداسة.

لكن جريس ، التي كانت قد واجهت بالفعل العديد من أسرار المعبد، شعرت بالاشمئزاز حتى من القداسة التي تنبعث من ذلك الكتاب.

"ما هو استخدام هذا الكتاب بالتحديد؟"

عندما فتحت جريس الكتاب، وجدت صفحات بيضاء تمامًا دون أي كتابة.

"أريا، هل لديك أي فكرة عن هذا الكتاب؟"

رفعت جريس الغلاف نحو أريا البعيدة، لكن أريا هزت رأسها نافية معرفتها بشيء عنه.

"إذا كان محفوظًا في مكان مثل هذا بمفرده، فلا بد أن هناك سببًا."

حاولت جريس أن تلقي الضوء على الكتاب، لكنها لم تجد شيئًا.

"يا للعجب، لم أتوقع أن ألتقي بكِ هنا."

"......!"

ملأت صوت لم يكن يجب سماعه هنا القاعة.

"في الحقيقة، كنت على علم إلى حد ما، لكنني لم أتوقع أن تصلوا إلى هنا."

كان الدوق جارتي يضحك بهدوء، واقفًا خلف الباب.

'متى جاء؟ لم أسمع أي صوت.'

"يبدو أن السيدة فيلتون قد وضعت مساعدًا غير مناسب بجانبها. في مثل هذه الحالات، ينبغي أن يكون لديك كلب ماهر في الشم."

عبست جريس عند سماع كلمات الدوق جارتي، لأن الكلب الذي كان يقصده كان تعبيرًا عن بنيامين.

"هذه المنطقة محظورة."

"لكن يبدو أن الدوق جارتي أيضًا هنا."

"حالة مختلفة قليلاً."

"يبدو أنك معتاد على هذا المكان. تبدو عليك خبرة."

عندما لاحظت جريس التغيير في تعبير وجهه، أصابها قشعريرة كأن الحشرات تسير على جسدها.

في الأصل، كانت جريس تشك في الدوق جارتي بناءً على كلام بنيامين. ومع ذلك، كان مواجهة الدوق كأحد الأركان الأساسية للأحداث أمرًا مختلفًا.

لم يكن الدوق جارتي، على الرغم من مواجهته غير المتوقعة لجريس وأريا، وجهًا جديدًا على الإطلاق. بدا وكأنه توقع هذا الوضع.

'لماذا؟'

سرعان ما تمت الإجابة على تساؤلات جريس .

"الكهنة لا يستطيعون تجاهل الأشخاص الضعفاء والصغار، ويبدو أنهم مشغولون بتربية الأيتام، لذا فإن اليوم ليس مناسبًا للزيارة."

غريس القبيحة {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن