الفصل 123

135 14 4
                                    

 الفصل 123

على الرغم من أنها كانت مجرد فرضية، إلا أنها كانت مخيفة بقدر ما كانت محتملة.



'المشكلة هي أننا بحاجة إلى دليل. حتى لو اشتبهنا هنا فجأة، فإن بنيامين ربما يصدقني، ولكن بدون دليل قوي، قد نفقد الفرصة.' 

في البداية، فكرة أن بنيامين ، سيد عائلة دوق فلتون، يمكن أن ينهار، وبهذا يصبح اتحاد الأدوات السحرية قادراً على التصرف بحرية، كانت غير منطقية.



' بما أن بنيامين هو الداعم الأكبر، فإن له الكثير من النفوذ في اتخاذ القرارات. والعديد من الناس يربطون بين عائلة فلتون واتحاد الأدوات السحرية. إذا اختفى بنيامين ، ألا يكون اتحاد الأدوات السحرية في خطر أيضاً؟' 



إذا كانوا يخططون فعلاً لإسقاط دوقية فلتون، فلا بد أن لديهم سبباً قوياً لذلك.

كان الساحر الذي يشرح عن المادة السحرية قد بدأ في إنهاء حديثه، واقترب بتهذيب من بنيامين .



"سيدي، هل يمكن أن تتفضل بتفحص هذه الأدوات السحرية من أجل الموافقة عليها؟"



"مرة أخرى؟ لم أزر هذا المكان اليوم لأتجنب هذه الأمور."



بدا بنيامين غير راضٍ تماماً.



"أتذكر أنني وافقت على كل شيء مسبقاً لأن اليوم هو يوم تفقد زوجتي للداخل."



"آسف، بعد ذلك تراكمت الأوراق بشكل عاجل. أعدك بأن أعتني بالسيدة."



"......"



"سيدي، اذهب. إذا تأخرنا، فسيتعين على الجميع الانتظار."



"أكره العمل في مثل هذه الأوقات."



تنهد بنيامين بعمق، ثم قال إنه سيعود قريباً، تاركاً جريس. كان ينظر خلفه باستمرار، مثل جرو يترك صاحبه.



'لطيف...' 



لم تجد جريس شيئاً غريباً في مشاعرها، رغم أن مساعده، أبيل، كان سيصدم إذا سمعها.

"سيدتي، سأكمل الجولة بدلاً منه."



"شكراً لك."



في الحقيقة، كانت أفكار جريس تائهة في مكان آخر.



'هل يشارك جميع السحرة في اتحاد الأدوات السحرية نفس الرأي؟!' 



إذاً، هل يعتقد هذا الساحر الشيء نفسه؟

 ماذا عن الناس هنا؟ إذا كانوا يتعاونون مع المعبد، هل يعرفون عن الخطة ضدي؟

 شعرت جريس بالدوار.



'هل أنا أفكر بشكل مفرط في المؤامرات؟' 

غريس القبيحة {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن