الفصل 72

261 34 2
                                    

الفصل 72

"مرحبًا بك عزيزي العميل~. هل هناك أي شيء يثير فضولك؟"

عندما رأى التاجر جريس التي تظل تلقي نظرة سريعة على متجره، ابتسم على نطاق واسع، مثل شخص رأى للتو سمكة تعض طعمًا.

"ما هذه الفاكهة؟"

"آه، هذا؟ إنها من مملكة أرسيا. إنها تسمى فاكهة سكارساندر."

"من مملكة أرسيا؟ لا بد أنك قطعت مسافة طويلة."

"حسنًا، إنه أيضًا في الجنوب، لذا فهو ليس بعيدًا جدًا! أخطط للتوجه غربًا بعد ذلك!"

"ألم يكن الغرب منزعجا مؤخرا من التلوث؟"

استفسرت جريس وهي تشعر بلطف بفاكهة سكارساندر في يدها، وتدرس التاجر باهتمام.

غالبًا ما كانت عيون التاجر ثاقبة حول الرأي العام للإمبراطورية.

ضحك التاجر بحرارة ردا على ذلك.

"أليس من المعروف الآن، حتى خارج دوائر التجار، أن القديسة توجهت إلى الغرب؟"

'...هاه؟'

وفي حين أن هذا قد يكون صحيحا، إلا أن تقدم التطهير وحالة الأراضي لم تكن معروفة على نطاق واسع.

"يبدو أن الأخبار قد انتشرت بالفعل بين التجار المتجولين."

على الرغم من أن عملية التطهير كانت كاملة، إلا أن الأراضي كانت لا تزال في حالة يرثى لها، وتتطلب الكثير من الموارد. ويبدو أن هذا هو الحديث بين التجار.

وإلا فلماذا يكلفون أنفسهم عناء التوجه غربًا عندما تكون هناك مناطق خصبة أخرى متاحة؟

"أو ربما هي شائعة بين التجار فقط."

كانت التجارة تدور حول الشراء بسعر رخيص والبيع بسعر مرتفع. وللقيام بذلك، كانت المعلومات الحصرية غير المعروفة للآخرين أمرًا حيويًا.

"هل يمكنني تذوق واحدة؟"

"ز-زوجتي!"

أشارت إلى سكارساندر وسألت.

"بالطبع! إنها بالتأكيد ليست سامة، لذلك لا داعي للقلق. ماذا عن تجربة هذا؟"

ما سلمها لها التاجر لم يكن الفاكهة المجففة، بل قطعة طازجة. بدا وكأنه نبات كرمة تم اقتلاعه وحفظه بنوع من الأدوات السحرية.

"إنها أشبه بدفيئة صغيرة...."

بغض النظر عن مخاوف بنيامين، وضعت جريس سكارساندر الطازج في فمها، فانتشر طعم غريب في حلقها.

"هاه..."

"ز-زوجتي، هل أنت بخير؟ هل هناك شيء خارج عن ذلك؟ أو..."

لقد كان حلوًا بعض الشيء، ومالحًا بعض الشيء، ولكن في الغالب حامضًا. وبينما كانت تمضغ بذورها، لم تكن مريرة ولكنها تركت حموضة وخز على لسانها.

غريس القبيحة {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن