الفصل 91
وقفت جريس هناك بنظرة محرجة، ونهض بنيامين، الذي كان يراقبها، من مقعده أخيرًا.
"سوف أخرج بعد ذلك."
"حقًا؟"
"نعم، منذ أن قلتِ أنها صديقة مقربة لك."
ألقى بنيامين نظرة خاطفة على المكان الذي كانت تجلس فيه سيريني.
"اتصل بي في أي وقت إذا كان هناك أي شيء."
"شكرًا لك."
أظهر هذا لسيريني أنه خلف جريس، كان هناك دائمًا دعم من بنيامين فيلتون، الدوق فيلتون.
وهذا يعني أن أفعاله لم تكن من أجل سيريني، ولكن مراعاة لزوجته جريس.
عندما غادر بنيامين، وأشار عدة مرات، وقف العديد من الفرسان من مقاعدهم.
بقي البعض، لكنهم كانوا جالسين بعيدًا، وبما أن سيريني قد وضعت عددًا صغيرًا من الأشخاص على مسافة أيضًا، فلم تكن هناك مشكلة.
عندما جلست جريس مرة أخرى، بدأت سيريني أخيرًا في التحدث.
"كنت قلقة، لأنني لم أتواصل مع أحد لفترة طويلة. لقد تراسلنا حتى العام الماضي، لكننا لم نلتقي أبدًا أثناء تبادل الرسائل."
"نعم سنة..."
بدأت جريس تستجيب بشكل طبيعي ثم توقفت.
'سنة؟'
كان الشخص الذي يجلس أمامها على اتصال حتى بعد أن أصبحت جريس الدوقة. هذا يعني أن لديها معلومات حول ذلك العام الذي لم تستطع جريس تذكره.
لقد قمعت الرغبة في طرح المزيد من الأسئلة. وكان الشخص الآخر رئيس فصيل قوي؛ ولم يكن من الحكمة إثارة الشكوك دون داع.
' لذا، قد يكون هذا اللطف الذي لا يمكن تفسيره نابعًا من صداقتهما الشخصية. '
على الرغم من أن هذا القرب قد لا يكون لها في الواقع، إلا أن قلبها كان يتألم من الفكرة.