الفصل 140

77 13 4
                                    

الفصل 140

لم يتم تحديد طبيعة اللعنة التي أصابت سيلفستر بشكل واضح في قصة *أمنية القديسة*. كل ما ذكر هو أن "سيلفستر كان يعاني بسبب اللعنة، وكانت آريا تعالج ذلك بالاتصال الجسدي معه بشكل متكرر".

'عندما أفكر في الأمر، يبدو وكأن هناك فجوة في الحبكة، لكنني نسيت ذلك بسبب تطور القصة المثير في الجزء الأخير.'

عادة ما يتم كشف سر اللعنة، ولكن في هذه القصة، لم يتم الكشف عنها بشكل كامل. فقط أحيانًا، كانت آريا تعمل على تخفيف تأثير اللعنة على سيلفستر. وكان سيلفستر يشعر بالراحة تدريجيًا بفضل جهود آريا.

' ماذا لو كانت توقعاتي خاطئة؟'

في الواقع، كانت جريس تأمل أن تكون توقعاتها خاطئة. كانت تطمح أن تكون مخاوفها مجرد أوهام. لكنها كانت تعلم أن الحدس السلبي غالبًا ما يتحقق في الواقع.

"لكنني لم ألاحظ أي ضباب من سيلفستر حتى الآن."

أثناء سيرها، تأملت جريس العديد من الأماكن. عندما دخلت غرفة ولي العهد، كان الهدوء تامًا لدرجة أنها قامت بفحص المكان بعناية.

إذا كان المكان مشابهًا لحالة غريس، فمن المفترض أن تشعر ببعض الضباب المزعج.

نظرت جريس إلى بنيامين وقالت له: "يبدو أن حالة آريا ليست جيدة، سأخذها لتناول وجبة صغيرة. هل يمكنك البقاء بجوار صاحب السمو لبضع لحظات؟"

"بالطبع، هناك غرفة استقبال مجاورة. سأطلب من الخادم إعداد وجبة."

"شكرا."

قادت جريس آريا إلى غرفة الاستقبال حيث جلست آريا على الأريكة.

"آريا، سأطرح عليك سؤالًا عن حالة صاحب السمو."

نظرت جريس إلى الغرفة التي كان فيها سيلفستر، ثم سألت آريا بصوت منخفض. لم يكن بنيامين على علم بقوى جريس مقدسة. الحديث أمامه قد يسبب ارتباكًا.

عندما سألت غريس، أغلقت آريا شفتيها بإحكام وأومأت برأسها.

"آريا، قلت إن حالتي تشبه حالة صاحب السمو، لكنني لا أشعر بأي شيء من صاحب السمو."

"ذلك لأن الطاقة تظهر فقط عندما يتم تخفيف اللعنة قليلاً."

"هل هناك مثل هذه اللعنة؟"

"عندما أصبحت قديسة، أخبروني في المعبد بأن صاحب السمو ملعون، وأن هذه كانت سرًا من أسرار الدولة."

"..."

"وقد أخبروني أنه إذا حاولوا كسر اللعنة دفعة واحدة، فقد يؤدي ذلك إلى مضاعفات خطيرة، لذلك يجب تفكيكها تدريجياً، ولكن لم يكن هناك أحد يمتلك القوة مقدسة اللازمة للقيام بذلك..."

'أعتقد أنني أتذكر شيئًا كهذا.'

لذلك علمت آريا باللعنة التي أصابت سيلفستر، وكونها كانت طيبة إلى درجة كبيرة، قررت في النهاية الاقتراب من سيلفستر لمحاولة كسر اللعنة.

غريس القبيحة {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن