الفصل 144

68 11 0
                                    

الفصل 144

"التواطؤ مع اتحاد السحر..."

كان التواطؤ بين اتحاد السحر والمعبد مسألة مهمة جداً، ولكن ما شغل بال بنيامين أكثر من ذلك كان شيئاً آخر.

كيف علمت جريس بالسبب الذي لم يستطع أحد، بما في ذلك المعبد، تحديده؟ كان هذا يثير فضوله، لكنه لم يكن يملك الجرأة لطرحه.

كل حقيقة تكشفها جريس تجعل بنيامين يدرك مدى عجزه.

شعر بنيامين بفمّه يجف تدريجياً وسأل:

"كيف علمتِ بكل هذا؟ أعني، كيف اكتشفتِ السبب الذي لم يتمكن أي شخص من تحديده؟"

لم يكن فمه الجاف قادراً على إصدار صوت واضح. كانت نبرته المرتجفة توضح مدى ضعفه.

'يبدو أنه صعب عليك.'

نظرت جريس إلى بنيامين الذي بدا منهكاً بقلق. كما بدا أريا في وضع صعب، لكن وجهها لم يكن مملوءاً باليأس كما كان وجه بنيامين .

سبب معاناة بنيامين أكثر من أريا هو أنه كان قد سمع العديد من القصص من جريس من قبل، وكانت تتوقع أن يكون لما تقوله جريس تأثيراً عاطفياً هائلاً عليه.

"لأن ما مررت به كان مشابهًا لما مرّ به سمو الأمير. لو كان متطابقًا تماماً، لما كان يجب استخدام القوة المقدسة، ولكن هناك فارق حاسم."

"هل يتعلق الأمر بحجر السحر ؟"

سألت أريا بدلاً من بنيامين ، وأومأت جريس برأسها.

"السبب في أن القوة المقدسة لا تتناسب مع السحر هو أن القوة المقدسة تقضي على السحر المخزن في حجر السحر . في حالة سمو الأمير، كانت قوة السحر الموجودة في جسده تساعد على الحفاظ على حياته، ولكن القوة المقدسة تزيلها، مما يجعله يقترب من الموت تدريجياً."

شعرت أريا بالصدمة وهي تنظر إلى غرفة سيلفستر، وعرفت الآن أن القوة المقدسة التي اعتقدت أنها ستنقذ سيلفستر كانت لها تأثير عكسي بدلاً من أن تفيده.

"يا إلهي . إذاً كل ما فعلناه حتى الآن كان..."

شعرت جريس بشيء من السخرية من الوضع، ولكن ليس بمعنى السخرية الحقيقية.

رغم أن بنيامين وأريا استغلا كل ما لديهم لإنقاذ أحبائهم، إلا أن كل محاولاتهم باءت بالفشل.

إذا كان كل هذا ليس مجرد سوء فهم، بل شيئاً تم التخطيط له عن عمد، فإن ذلك سيكون قسوة لا تُغتفر.

لم تستطع جريس فهم أو قبول استخدام نية شخص ما بهذا الشكل، بغض النظر عن الأسباب.

"وفي حالتي، كان الأمر ليس داخل الجسم بل خارجه. بالتحديد، كان الأمر يتعلق بحجر السحر نهائي."

"حجر السحر نهائي... يا إلهي."

كان هناك الكثير من أحجار السحر المستهلكة حول جريس . وقد تم ملء مكان إقامته بها بفضل قرار بنيامين .

غريس القبيحة {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن