🥀الفصل 40
"والان اذن..."
كانت المشكلة مكان وجود المدير.
إذا قرر توم الانضمام إلى جريس ، لكان قد أراد بلا شك إظهار قيمته لها من خلال الكشف عن مكان مدير.
لكنه لم يفعل. وذكر أنه من المستحيل تعقب مصدر الشائعات وسأل ماذا يفعل.
هذا يعني أنه حتى توم بيركين نفسه لم يكن يعرف مكان مدير دار الأيتام.
⋆ ★ ⋆
'انها صعبة ...'
بالعودة إلى الملحق من خلال الممر السري ، شعر جسد جريس بضعف كزهرة الذابلة.
كانت قدرتها على التحمل الآن أعلى قليلاً فقط من قدرة الغزال الصغير.
"أنا سعيد لأن توم بيركين لم يسأل عن مصدر المعلومات الواردة في الملاحظة ..."
كانت المعلومات التي سلمتها إلى توم حول مكان العقد.
كانت القلادة ، المعروفة باسم "جريس الشمس" ، إرثًا ثمينًا توارثته القديسات لأجيال.
عندما ظهرت القديسة الأولى في الإمبراطورية ، صنع الإمبراطور أجمل قلادة في العالم وأسمها "جريس الشمس" تخليداً لذكرى ولادة القديسة.
ومع ذلك ، في مرحلة ما ، توقف المعبد عن عرض القلادة للعالم ، مدعيا أنها كانت للحفاظ على القطع الأثرية القديمة ومنع السرقة.
"لكن الحقيقة هي أنها سُرقت بالفعل ، لذا لا يمكنهم الإعلان عنها".
لا تريد سلطات المعبد أن تعرف العائلة الإمبراطورية أن القلادة قد سُرقت. كان من الطبيعي بالنسبة لهم فقط.
إذا تم الكشف عن فقدان هدية ثمينة من العائلة المالكة ، فسيتم المساس بمركزهم.
"بغض النظر عن مدى ادعاء المعبد بأنه منفصل عن السياسة ، فإنهم يحتلون موقعًا مهمًا في الإمبراطورية ... سوف ينشغلون في الشائعات."
علاوة على ذلك ، كانت القلادة هدية رمزية للقديسة ، ولم تصبح أريا القديسة إلا مؤخرًا. حتى الآن ، يمكن لأي شخص استخدام اختفاء القلادة عن عمد للتشكيك في مؤهلاتها.
"في القصة الأصلية ، تكتشف أريا حقيقة أن العقد قد سُرق وتتلقى المساعدة من ولي العهد الأمير سيلفستر في بحثها."
وسيلفستر ، الذي يتصرف إلى جانب أريا بدلاً من العائلة المالكة ، كان له حضور ضئيل كولي للعهد منذ البداية.
"... أوه ، وسيساعد بنيامين أيضًا."
شعرت جريس أن قلبها يغرق لفترة وجيزة في تفكير بزوجها ، بنيامين ، الذي ظهر دائمًا في كل حدث كبير في القصة الأصلية.