الفصل 68

265 34 8
                                    

الفصل 68

كان هناك الكثير للقيام به، والعديد من القضايا التي يتعين حلها، وعدد لا يحصى من الأمور التي يتعين الاهتمام بها. ومع ذلك، وفي خضم كل ذلك، كان هناك شيء يزعجها في الجزء الخلفي من عقلها.

"..."

هل كان مجرد شعور عابر؟ ولكن عندما حدث ذلك مراراً وتكراراً، أدركت أن الأمر لم يكن مجرد نزوة.

"لماذا بحق السماء...؟"

لا بجدية، لماذا؟

"لماذا تستمر إريا في النظر إلي؟"

كلما سنحت الفرصة لإريا، كانت تحدق في جريس من مسافة بعيدة.

يبدو أنه لم يلاحظ أحد ذلك، ولكن كلما تقاطعت مساراتهم أو كان لدى إريا لحظة لتجنيبها، كانت عيناها مثبتتين بشكل لا لبس فيه على جريس.

"هل لديها ما تقوله لي؟"

ومع ذلك، في كل مرة، لم تقترب إريا أبدًا بالكلمات. لقد حدقت فقط ثم واصلت المضي قدمًا، تاركة جريس تشعر بالقلق وتكاد تصاب بالجنون بسبب الفضول.

نظرًا لوجودها في هذا العالم لبعض الوقت، بدأت جريس تتساءل عما إذا كان هذا نوعًا من تطوير الحبكة.

''هل هي عبارة مجازية حيث بعد مجيئنا إلى العالم الآخر، نتعرف على أن الشخصية الرئيسية في القصة الأصلية تبين أنها تتمتع بشخصية سيئة أو شيء من هذا القبيل؟''

لذلك، عندما يحظى شخص آخر بالاهتمام، فإنها تشعر بغضب لا يطاق. هل هذا ما يدور حولها؟

"لا، هذا لا يمكن أن يكون صحيحا."

هذه هي الطريقة التي يرغب بها الجانب المظلم داخل جريس في رؤية إريا. لكن في الواقع، كانت إريا شخصًا طيب القلب حقًا.

"لقد تعمقت الرواية في شخصية إريا، لذلك لا يمكن إنكار طبيعتها."

هل كانت تحاول العثور على خطأ في شخصية إريا لمجرد أنها لا تستطيع التنافس مع مظهرها؟ معتقدة بسخرية أنها ربما تحاول التقليل من شأنها، ضغطت جريس بقوة بين حاجبيها بسبب الإحباط.

"لا أستطيع أن أترك هذا يستمر."

إذا كانت إريا ستستمر في مطاردتها بهذا الشكل، فإن جريس بحاجة إلى مواجهتها مباشرة.

ويفضل أن يكون ذلك في بيئة غير رسمية.

⋆★⋆

'ولكن مرة أخرى، لماذا أفكر في مقابلة إريا...؟'

غطت جريس العباءة بالأداة السحرية لتقليل الإدراك على كتفيها، وكان الشعور بالذنب يقضمها. في كل مرة تقابل فيها امرأة جميلة بشكل لافت للنظر، كان قلبها الهادئ سابقًا يموج بعدم الارتياح.

في اليوم الذي رأت فيه بنيامين وأريا يقفان جنبًا إلى جنب، اقترحت الطلاق بشكل متهور. منذ ذلك الحين، ظهرت الأفكار السلبية في كل مرة تضع عينيها على إريا.

غريس القبيحة {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن