الفصل 34

497 46 2
                                    

الفصل 34

شعر بنيامين بالبهجة والخوف عندما طرحت جريس الموضوع من الليلة السابقة. كان يشعر بالقلق من أن جريس قد تتراجع عن بيانها.

"لا يمكنني فعل ذلك على الفور. ربما لأنني لست مرتاحة في الأماكن المغلقة مثل المعابد ، خاصة عندما يكون هناك الكثير من الناس حولنا ".

"بالطبع ، هذا منطقي ..."

لم يبد بنيامين محبطًا ، وكأنه توقع هذا الرد.

"ومع ذلك ، سأبذل قصارى جهدي. لدينا ثمانية أشهر ، بعد كل شيء. لدينا فترة اختبار ، وإذا لم تنجح بعد ذلك ، فيمكننا المضي قدمًا في الطلاق ".

"..."

عندما تحدثت جريس ، كانت تفتقر إلى القناعة. هل يمكن أن تتحمل تدقيق الآخرين إذا ذهبت إلى الأماكن المزدحمة وشعرت بنظرة الجميع إليها؟

بعد الانهيار في مكتب إدارة البوابة ، عانت جريس طوال ليلة مضطربة ، مما جعلها غير متأكدة من نفسها. حتى صورة جريس في ذاكرتها كانت تخشى مواجهة الناس.

كانت تخشى على وجه الخصوص مقابلة عيون الناس.

"حسنًا ، بالطبع ... لن يحدث ذلك بين عشية وضحاها ، أليس كذلك؟"

ابتسم بنيامين ، الذي كان يشاهد جريس مترددة ، على نطاق واسع.

"لكنني ما زلت سعيدًا."

"هل أنت سعيد؟"

"نعم ، لأن سيدتي من قبل لم تكن حتى تخرج للخارج. لذا ، يبدو أنك تتحسنين تدريجيًا ".

لم يكن لضحك بنيامين تلميح كذبة ، ولم تستطع جريس اكتشاف أي كذب فيها.

"إذن ، هل هذا يعني أنك تسمح لي بالخروج وحدي؟"

"نعم ، على الرغم من أن هذا الحادث كان محفوفًا بالمخاطر."

الآن فقط أدركت جريس سبب سعادة الجميع بخروجها. بالنسبة إلى جريس ، لم يكن الخروج مجرد الاستمتاع - بل كان جزءًا من تقدمها.

"... لكن بعد تلك الحادثة ، أعتقد أنني لا أستطيع الخروج بعد الآن."

ومع ذلك ، خلال نزهة سابقة ، ذهبت جريس إلى مكتب مراقبة البوابة وانهارت. إذا لم تكن مصحوبة بمرافق ، فقد يكون الوضع خطيرًا.

"لا يزال بإمكانك الخروج. إذا كنت ترغبين في ذلك ، فلن أقوم حتى بإرفاق أحد المرافقين بك. ولكن هل يمكنك تقديم بعض الوعود؟ "

"وعود؟"

"نعم."

أومأ بنيامين برأسه ، مؤكدا لجريس أن الأمر لن يكون صعبًا للغاية ، ومد أصابعه أمام جريس المحيرة.

"أولا ، من فضلك لا تذهب بعيدا. نظرًا لأنك لن يكون لديك مرافق على العربة ، فقد يكون من الخطير أن تبتعدي كثيرًا وتضيعي ".

غريس القبيحة {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن