الفصل 74

489 43 8
                                    

الفصل 74

سقطت جريس على ركبتيها، ونقرت على الأرض.

"ماذا تفعلين ؟"

"لحظة واحدة."

بعد توقف قصير، تردد صوت أخف من مكان على الأرض.

'ها هو.'

وبينما كانت ترفع البلاطة التي جاء منها الصوت المميز، كشف صندوق صغير مهترئ عن نفسه.

وقبل أن تدرك ذلك، جلس بنيامين بجانبها، ونظر إلى الأسفل باهتمام.

"إنها مثل البحث عن الكنز."

"إنه يشعرك بذلك."

"ماذا يوجد في الداخل؟"

"أم... مذكرات الدفيئة؟"

كان داخل الصندوق كتيبًا صغيرًا يتضمن معلومات مفصلة عن النباتات التي زرعتها جريس، وسجلات عن مكان زرع كل منها في الدفيئة، وإشارة مرجعية مصنوعة من الزهور المجففة، ومعبأة بعناية.

"هناك إشارة مرجعية."

"هذا غريب، الآن بعد أن أفكر في ذلك."

تذكرت أن الدوقة كانت مولعة بضغط الزهور لبعض الوقت.

ألا يعني ذلك أنها ستعرف بطبيعة الحال القليل عن أنواع الزهور أو خصائصها؟ وظهر السؤال مرة أخرى في ذهنها.

"كيف لا تعرف؟"

ولكن حتى مع هذه الفكرة، شرحت جريس لبنيامين بصوت لطيف.

"إنها إشارة مرجعية مصنوعة من الزهور المضغوطة الأولى التي صنعتها عندما كنت طفلاً. لقد صنعت واحدة لكل نوع من الزهور."

شرحت جريس الأمر دون الكثير من التفكير، لكنها شعرت بدفء غير متوقع من مكان ما. لم تكلف نفسها عناء محاولة تحديد مصدرها.

"...يمكنك أن تفعل ما يحلو لك."

"شكرًا لك."

قام بنيامين، الذي كان خجولًا بعض الشيء ولكنه مجتهد، بوضع الإشارة المرجعية الزهرية في جيبه.

"أتساءل لماذا يحب ذلك كثيرًا."

"إذن، هل يمكنك معرفة ما كان هناك؟"

"فقط لحظة، هذه المذكرات صعبة بعض الشيء للتنقل فيها."

لقد جربت جريس زرع العديد من الأشياء المثيرة للاهتمام، وواجهت العديد من الإخفاقات على طول الطريق. نظرًا لتجاربها المستمرة، لم تكن أنواع النباتات التي وثقتها متسقة، مما دفعها إلى إجراء التصحيحات والشروح بشكل متكرر على الصفحات.

أثناء قيامها بتتبع الخطوط وتنقيح الملاحظات أثناء النظر إلى خريطة الدفيئة، قاطعت طرقة تركيزها.

"سيدتي، العشاء جاهز."

هل تعرفت سالي بالفعل على تصميم القصر؟ تمكنت من العثور عليهم وأعلنت أن العشاء جاهز.

غريس القبيحة {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن