الفصل 165
"أوه، أهه..."
كانت جريس تصدر صوت بكاء أمامه، رغم أنها كانت تحاول جاهدة كبحه.
بالضبط، كانت تحاول بلع دموعها بصعوبة.
"أتبكين؟"
"سأتوقف قريبًا... آسفة... لا تكرهني، من فضلك استمر في محبتي..."
كان طلبًا غريبًا للغاية. هل يمكن أن يكره الشخص الآخر فقط لأنه يبكي؟ ما كان غريبًا بالنسبة لبنيامين هو صوت جريس وهي تحاول كتم بكائها. بنيامين كان عادة ما يبكي بصوت عالٍ عندما يكون حزينًا أو متألمًا.
مد بنيامين يده ليحتضن جريس بإحكام. كانت حركته غير متقنة بشكل واضح.
"لن أكرهكِ فقط لأنكِ تبكين!"
"لكنهم قالوا إنني أبدو قبيحة عندما أبكي..."
"من؟ الأولاد الذين يضايقونكِ؟"
"نعم..."
"لقد أخبرتكِ قبل قليل، هؤلاء مجرد حمقى سيئون. صدقيني، الشخص الذي يكرهكِ بسبب بكائك سيكرهكِ لأسباب أخرى أيضًا. إذا كان يحبكِ حقًا، فيجب أن يكون بجانبكِ سواء كنتِ تضحكين أو تبكين."
بينما كان يحتضن جريس ، شعر بنيامين بشعرها بين يديه. كان مجعدًا وسميكًا بعض الشيء ومتشابكًا. بدأ بنيامين يمسح شعرها برفق بأصابعه، محاولًا ألا يؤذيها.
"سأصبح فارسًا في المستقبل. لذا أعدكِ، لن أكرهكِ مهما فعلتِ أو مهما حدث."
رغم أنه كان وريثًا لعائلة دوقية، كان بنيامين أيضًا فارسًا. كان والده دائمًا يقول له إن الوعود لا تُعطى بسهولة.
لكن هذه المرة، لم يكن يسيء استخدام الكلمات. عندما بدأت جريس بالبكاء، شعر بنيامين كأن عقله أصبح فارغًا، لا يعرف ما يجب عليه فعله.
"حتى لو كنتُ كاذبة، لن تكرهني؟"
"نعم، سأنتظر حتى تخبريني بالحقيقة. إذا كنتِ تكذبين، فلا بد أن هناك سببًا لذلك."
لم يكن قد مضى عام واحد على معرفته بجريس ، لكنه كان يعرف قلبها الطيب الكبير. كان مقتنعًا بأنها ستكون أكثر شخص لطيف يعرفه في حياته.
"حتى إذا توقفتِ عن محبتي، سأظل أحبكِ دائمًا. لا تقلقي."
لهذا السبب، شعر بنيامين بإحساس غريب. كان متأكدًا أنه سيحب جريس مدى الحياة. لون شعرها وعينيها لم يكن لهما أي أهمية. حتى لو كانت تملك أبشع مظهر في العالم، فإن ذلك لن يؤثر على مشاعره بأي شكل من الأشكال.
"أنا أيضًا لن أكرهك يا بيني."
"حقًا؟"
"...نعم، لم أرَ شخصًا يملك شعرًا ذهبيًا جميلًا مثلك من قبل. حتى أختي ليست بجمال شعرك."