الفصل 69
في العمل الأصلي، شاهد بنيامين من بعيد بينما كانت إريا وسيلفستر يتشاركان موعدًا سريًا تحت ضوء القمر. تم وصف المشهد بشكل مؤثر مع مسحة من المرارة والوحدة، امتدت عبر صفحة كاملة.
وسط كل هذا، كان هناك سطر واحد تذكرته جريس وهو يقوله:
"انا حسود."
"هل يشعر بنفس الطريقة الآن؟"
كان السرد عاطفيًا للغاية لدرجة أنه ملأ الصفحة بأكملها، الأمر الذي لم يستطع إلا أن يثير اهتمام جريس.
ألقت نظرة سريعة على بنيامين. لم يكن من الممكن أن يلاحظ إريا وسيلفستر.
كما هو متوقع، لم تكن نظرة بنيامين على جريس بل على إريا وسيلفستر.
'أمم...؟'
ومع ذلك، شعرت جريس بشيء مختلف في الهواء.
"لا أستطيع تحديد ذلك، ولكن يبدو وكأنه ينظر إلى شيء آخر."
كان تعبيره حلوًا ومرًا ووحيدًا، تمامًا كما تم تصويره في الرواية. ولكن بينما كانت عيناه مثبتتين على إريا وسيلفستر، بدا أنه رأى أيضًا شيئًا يتجاوزهما.
'ما الذى ينظر اليه؟'
أدارت جريس رأسها لتنظر، لكن لم يكن هناك شيء خاطئ.
"هل هذا مجرد مخيلتي؟"
"في العمل الأصلي، كانت هناك حادثة انفجار البوابة. في ذلك الوقت، طور بنيامين، الذي أراحته إريا، مشاعر عميقة تجاهها، على الرغم من أن هذا الحادث لم يحدث أبدًا هذه المرة."
ولعل هذا التغيير أثر عليه. أومأت جريس برأسها لنفسها، وسحبت ملابس بنيامين بلطف.
"إذا كان الأمر على ما يرام معك، هل يمكنني أن أذهب لتحية القديسة؟"
"...!"
عندما طرحت جريس موضوع إريا، بدا بنيامين متفاجئًا حقًا. لكنه لم يكن تعبيرا سلبيا.
"كيف يجب أن أصف هذا...؟"
صحيح، بدا مرهقًا.
كان الأمر كما لو أن شخصًا كان ينتظر لفترة طويلة واجه أخيرًا ما كان ينتظره. عندما رأت جريس هذا التعبير على وجه بنيامين، شعرت بتوقف أنفاسها.
واختارت أن تتجاهل سبب ضيق تنفسها. لأن التعامل مع المشاعر المطروحة كان يمثل تحديًا كافيًا بالنسبة لها.
"لنذهب إذا."
"حسنا."
قامت جريس بإزالة القلادة من عباءتها، التي كانت تحتوي على الأداة السحرية المصممة لتقليل حضور الشخص. عمدًا إلى الإعلان عن وجودهما، سارت هي وبنيامين ببطء نحو حيث كانت إريا وسيلفستر. بعد استشعارهما، قفز الزوجان بعيدًا على حين غرة.