الفصل 41:
"نعم ، أنا أتفق مع رأي زوجتي . ... ولكن ، عبارة "الحديث عن" ... "
"وأيضًا ، مدير دار الأيتام لا يزال موجودًا ، أليس كذلك؟"
قاطعت جريس كلام بنيامين ، وهي تعلم أنه من غير المهذب القيام بذلك.
بحواجب مجعدة ، نظر بنيامين إلى جريس . ومع ذلك ، أومأ برأسه في النهاية.
"على الأرجح. حقيقة أنه كان يستخدم دار الأيتام لتجميع الأموال تشير إلى أنه يفتقر إلى القدرة أو المصداقية لكسب المال في مكان آخر. لن يستسلم بسهولة ".
"همم..."
"لذلك ، اتصلت بقوات الأمن المحلية وطلبت منهم تعزيز الأمن ، وطلبت أيضًا من كليتا دان أن تصف مظهر المدير. أخبرتها أنه يكفي أن أشرح بشكل غامض ما تتذكره كما لو أنها رصدت دخيلاً من مسافة بعيدة ".
"إذا لم يغير المدير مظهره بشكل جذري أثناء غيابه ، فلن يكون من الصعب القبض عليه".
"نعم ، ربما لم يشتري أي أدوات سحرية للتخفي. علاوة على ذلك ، حتى لو فعل ذلك ، فلن تكون لديه الوسائل لشراء سلع باهظة الثمن ".
كما أوضح بنيامين ، ألقى نظرة خاطفة على بشرة جريس. يبدو أنه قد تحسن مقارنة بما كانت عليه من قبل.
خلع سترته ولفها فوقها.
"ومع ذلك ، نظرًا لأن الأشخاص القلقين يمكن أن يتسببوا في حوادث غير متوقعة ، فقد نصحت الموظفين في دار الأيتام بشدة بعدم الذهاب إلى أي مكان بمفردهم. إذا كانت زوجتي تخطط للزيارة ، فيرجى إبلاغي بذلك مسبقًا ".
"شكرا لاهتمامك."
"لقد فعلت ما هو متوقع مني. إنه شيء يمكنني القيام به ".
"فقط لأنه شيء يمكنك القيام به لا يعني أن الجميع يفعلونه. لهذا أنا ممتن ".
عند سماع كلمات جريس ، رمش بنيامين ورفع زوايا فمه قليلاً.
"...حسنا اذن."
حمل صوته عاطفة خفية. لم تستطع جريس إلا أن تتساءل لماذا كان رد فعل بنيامين بهذه الطريقة ، لكنها لم تستطع قراءة أفكاره تمامًا.
بينما كانت جريس تحدق باهتمام في بنيامين ، أزال حنجرته وتجنب بصره في مكان آخر.
تردد بنيامين للحظة كما لو كان يفكر في شيء ما ، قبل أن يتحدث أخيرًا.
"سوف ترى. أنا أتفهم أنه ليس بالضبط الوضع الذي يمكن الاستمتاع به أو أي شيء ".
"نعم؟"
"بالنظر إلى الأحداث الأخيرة والعشاء الذي تم إلغاؤه في المرة الماضية ... إذا كان الأمر جيدًا معك ، فهل تفكرين في الخروج معي؟"