الفصل 158

50 8 0
                                    

الفصل 158

كان من المقرر أن يستخدم الدوق و الدوقة وجريس البوابة متنكرين بهويات أخرى اليوم. نظراً لتأثير عائلة دوق فلتون على إدارة البوابات، من الواضح أن زيارتهم ستصبح من الأولويات العليا بمجرد أن تُعرف.

عادةً، كانا سيستخدمان البوابة دون تفكير، لكن هذه الفترة كانت شديدة الانشغال، لذا لم يفعلوا ذلك. عندما تستخدم عائلة دوق فلتون البوابة، يتم تخصيص منطقة كاملة فقط لهم، ويتم إخلاؤها تماماً.

خلال فترة الانشغال الحالية، كان من شأن ذلك أن يسبب إزعاجاً كبيراً للشعب.

"هناك عدد أكبر من الناس مما كنت أتوقع. هل كان يجب أن نأتي باسم عائلة دوق فلتون بدلاً من ذلك؟"

"لا، أنا بخير."

"هل تقولين هذا لأننا تسببنا في مشقة لكِ؟"

"نعم، بالطبع."

كانت دوقة قلقة من أن تكون جريس قد وافقت فقط بسبب ضغوطهم. لم يكن لدى جريس أي تجربة سابقة مع الأشخاص الذين يعتنون بمشاعرها بهذا الشكل، مما جعلها تشعر بالغرابة.

قولها "أنا بخير" لم يكن كذباً. لم تتزوج من دوق فلتون من أجل السلطة أو الرفاهية.

'هل كان من الأفضل لو تزوجت من شخص آخر؟'

في بعض الأحيان كان بنيامين يقول لجريس: "أنتِ لا تملكين طموحاً كافياً." ومع ذلك، كان من الضروري الحفاظ على مستوى معين من الأناقة كعضو في العائلة الدوقية.

لكن الرفاهية الوحيدة التي كانت تتحلى بها ةريس هي شراء فستان مزخرف وتخزينه في غرفة الملابس. حتى هذا كان ثميناً للغاية لدرجة أنه لم يكن بإمكانها ارتداؤه بحرية خلال فترة كونها ابنة نبيل.

كانت تأمل في ارتدائه يوماً ما في مناسبة سعيدة، ولكن...

'يبدو أن الحياة الاجتماعية هذه الأيام صعبة.'

عندما بدأت جريس أول مرة في الحياة الاجتماعية، ارتكبت العديد من الأخطاء. لم تكن قد وقفت أمام عدد كبير من الناس منذ زفافها.

لم يكن ذلك يشكل مشكلة كبيرة في ذلك الوقت، وساعدها العديد من الأشخاص. ويُقال إن عائلة ماركيز تشارلز دعمت تصرفات جريس بشكل غير مباشر.

منذ ذلك الحين، لم يكن لديها الكثير من المهارات الاجتماعية للقاء العديد من الأشخاص، لذا قضت وقتها تحت إشراف الدوقة مباشرة.

ومع ذلك، يبدو أن هناك شيئاً غريباً في أجواء الحياة الاجتماعية مؤخراً. لم يكن هناك تجاهل صريح لها، لكن الاتصال مع أولئك الذين تبادلوا معها الرسائل نقطع فجأة، وحتى عند مرافقة الدوقة إلى الصالونات أو البوتيكات، كانت الأجواء مختلفة عن السابق.

لم يكن بإمكانها تحديد السبب بدقة، ولكن جريس شعرت بكل ذلك. لقد كانت دائماً جيدة في قراءة مثل هذه الأجواء.

غريس القبيحة {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن