الفصل 44
كان بنيامين الشخصية الأكثر شهرة في جمعية السحرة، وفي الوقت نفسه، كان لديه اتصالات بالبوابة.
في إمبراطورية بايمون، وحتى في هذا العالم، كانت الحدود بين النبلاء والعامة غامضة نسبيًا. .كان هناك القليل من القلق بشأن انتشار القيل والقال بين عامة الناس، مما سمح للشائعات حول جريس بالانتشار في جميع الاتجاهات، وكان هذا هو السبب وراء انتشار الحديث السلبي عن جريس في كل مكان في العمل الأصلي.
"في الواقع، هذا أفضل من وجود حدود عالية بشكل مفرط، ولكن هناك مثل هذه الآثار الجانبية."
رتبت جريس أفكارها وتوصلت إلى نتيجة.
"أليس من الأفضل اكتشاف السبب بسرعة الآن؟"
فإذا نقلت هذه المهمة إلى بنيامين، فإن احتمالية تلقيه انتقادات ستنخفض. علاوة على ذلك، فإن احتمال وقوع حادث البوابة مرة أخرى كان أقل بكثير لأن جريس كانت هناك بالفعل مرة واحدة.
"المشكلة هي كيفية تحديد السبب بسرعة..."
كان السبب وراء استغراق وقت طويل لاكتشاف التلوث الغربي بسيطًا. للتأكد من ذلك بدقة، كان عليهم التحقق من جميع الأنهار المرتبطة بقناة رونديل، ولم يكن لدى جميع القرى الواقعة على طول الأنهار بوابات.
حتى لو استخدموا البوابة، كانت هناك حالات اضطروا فيها إلى السفر لمسافات طويلة بالعربة بعد وصولهم إلى المنطقة. وبينما كانوا يحققون بنشاط، وقعت حادثة البوابة.
وبينما كانت جريس تفكر حتى هذه اللحظة، عبست جبينها دون أن تدري.
"...زوجتي ؟ هل تشعرين بالإعياء بأي حال من الأحوال؟"
"اه كلا."
لاحظ بنيامين أن تعبير جريس كان يتحول نحو الأسوأ وسأل. وكانت جريس قد عانت من آلام في البطن في الآونة الأخيرة ولم تكن حالتها البدنية جيدة بسبب تعرضها لأيام طويلة من الكسر.
"سيكون من الأفضل إنهاء العمل بسرعة والمغادرة."
على الرغم من أن جريس قالت إنها بخير، إلا أن تعبير بنيامين القلق لم يخفت على الإطلاق.
في الوقت الحالي، نظر حوله للتوقيع على الوثائق، لكن الكثير من الناس ما زالوا متجمعين حول جانب إريا.
"أوه لا..."
يمكن سماع صوت بنيامين المؤسف. يبدو أن إريا كانت لا تزال محاطة بالناس وتتحدث، على الرغم من مخاوفها بشأن قناة رونديل.
"صاحب السمو، أنا بخير حقًا. لقد فقدت للتو في التفكير."
سحبت جريس ذراع بنيامين بخفة.
"لقد فقدت في التفكير، كما تقولين."
"نعم ..."
وعلى الرغم من أنها قالت إنها غارقة في أفكارها، إلا أن شكوك بنيامين لم تتضاءل. كان تعبير جريس قاتمًا جدًا بحيث لا يمكن التخلص منه ببساطة.