الفصل 21

621 66 4
                                    

الفصل 21

ربما كان رأي جريس أحادي الجانب ، لكن كليتا فهمت على الفور ما يعنيه اقتراح جريس.

كان يعني خلق مساحة حيث يمكن للأمهات أن يكونوا دائمًا مع أطفالهم في شكل عمل.

"إنها فكرةجيدة. ثم لن نحتاج إلى أموال لإيجاد مكان لصنع أكياس الشاي ".

"صحيح ؟"

ابتسمت جريس بشكل مشرق.

"تستغرق عملية صنع أوراق الشاي من أجل الشاي الأسود بعض الوقت ، لكنني سمعت أن أوراق الشاي الأسود مخزنة بالفعل والتي صنعت في الأصل في حقل الشاي الذي نعرفه."

"نحن محظوظين ."

"أعتقد أننا محظوظون ، لكن الجودة لم تكن جيدة بما يكفي للبيع ، لذلك تمكنا من تداولها بسعر أقل."

كان حقل شاي صغيرًا مرتبطًا بملكية صغيرة بعيدًا قليلاً عن الجزيرة. مع ذلك ، كان الموقع جيدًا ، لذلك اعتقدت أنه لن يكون رخيصًا ، لكننا تمكنا من تداوله بسعر رخيص.


'في العام الماضي ، كانت هناك خسارة كبيرة بسبب الجودة المنخفضة لأوراق الشاي المحصودة. لكنني أعتقد أن الأرض ستحقق نتائج جيدة في المستقبل. ستمر أريا وتباركها أثناء حل التلوث في المنطقة الغربية.'

بدلاً من شراء جميع أوراق الشاي منخفضة الجودة بسعر أعلى قليلاً من القيمة السوقية ، قررت جريس احتكار الأرض وأوراق الشاي لمدة عامين. كانت ستفكر فيما ستفعله بعد عامين.

"ليس لدي أي نية لبيعها كما هي لأن الجودة منخفضة."

أومأت جريس برأسها وسألت كليتا.

"هل يمكنك أن تسألهم متى يمكنهم الانتقال إلى مكان العمل الجديد؟"

⋆ ★ ⋆

يوجد ما مجموعه 13 طفلاً في دار الأيتام.
من بينهم 7 أطفال لديهم أمهات.

من بينهم ، وافقت أربع نساء فقط على عرض كليتا وجريس.

'لماذا؟'

عادت جريس إلى المنزل بوجه حزين بعد سماع تقرير كليتا.

"حسنًا ، يمكنني أن أفهم إلى حد ما ، لكن ... لماذا؟"

اعتقدت أن الجميع سيوافقون على الاقتراح ، إذا كان ذلك يعني التواجد مع الأطفال ، بغض النظر عما إذا كانت أكياس الشاي ناجحة أم لا.

غريس القبيحة {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن