الفصل 45

349 36 1
                                    

الفصل 45

سحبت جريس ستائر العربة وراقبت ما وراءها. رأت بنيامين يتجه نحو إريا بمفرده.

مع تفرق الناس، التقى إريا وبنيامين ببعضهما البعض.

"...إنهم حقًا يناسبون بعضهم البعض."

ربما لأن كلاهما بدا لطيفًا، واقفين جنبًا إلى جنب، وحتى من مسافة بعيدة، كان ذلك واضحًا. قام بنيامين وأريا بعمل زوج متوافق حقًا.

أغلقت جريس الستائر مرة أخرى واستندت إلى مسند ظهر المقعد.

'هذا غريب.'

عادة، في هذه المرحلة، كانت الأفكار الغريبة تتبادر إلى ذهنها، لكنها الآن لم تسمع شيئًا.

شعر قلبها بعدم الارتياح، لكنه لم يكن حادا كما كان من قبل. لم تشعر بالاختناق، ولم تكن لديها الرغبة في الهرب إلى مكان ما.

عندما وجدت الأمر غريبًا حقًا، أغلقت جريس عينيها للحظة.

"زوجتي، يرجى الاستيقاظ."

همس ناعم وصل إلى أذنيها في البداية، سمعت الصوت فقط، لكنها شعرت بلمسة حذرة من مكان ما.

تلك اللمسة رتبت شعر جريس الأشعث بلطف ودقة.

* * *

"زوجتي، استيقظي."

همس صوت بهدوء، في البداية سمعت صوتًا فقط، لكنها شعرت بعد ذلك بلمسة حذرة في مكان ما.

رتبت اللمسة بلطف ودقة شعر جريس الأشعث.

"زوجتي"

لم تكن تعرف متى نامت، لكن شعرت بثقل جفنيها. كان عقلها مستيقظًا، لكن عينيها ببساطة لم تفتحا.

"هل هذا بسبب نومي المضطرب الليلة الماضية؟"

لم تستطع تذكر محتويات حلمها، لكن الاستيقاظ كان صعبًا. خمنت جريس أن جسدها كان ثقيلًا اليوم بسبب النوم المضطرب الليلة الماضية.

"لقد استغرق الأمر وقتًا طويلاً ..."

تمتم بنيامين. وصلها صوته الناعم من مكان قريب.

تمكنت جريس من رفع جفونها الثقيلة. عندما فتحت عينيها ببطء، رأت وجهه أمامها مباشرة.

"أوه."

انحنى بنيامين سريعًا إلى الخلف، وكان محرجًا للغاية كما لو أنه لم يتوقع أن تستيقظ جريس بهذه الطريقة.

"...؟"

"هذا، أم... إنه لا شيء. إنه مجرد... غبار! لقد كان ملتصقًا بك، لهذا السبب. كنت أحاول إزالته، نعم."

لم تقل جريس كلمة واحدة، لكنه جاء بكل أنواع الأعذار.

وكان هذا المشهد مسليا حقا. على الرغم من أنهما كانا زوجين، بدأ بنيامين قائمة لا تنتهي من الأعذار كما لو أنه لن يجري أي اتصال دون أسباب مختلفة.

غريس القبيحة {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن