الفصل 180

53 11 0
                                    

الفصل 180

منذ لحظة ما، لم يعد الإمبراطور قادراً على أداء دوره كما ينبغي، وكان يمكن القول إن عائلة دوق فيلتون هي التي كانت تحمي الإمبراطورية فعليًا.

فقط مجرد وجود عائلة دوق فيلتون كان يمنع الإمبراطورية من الانهيار، ويبقيها كقوة عظمى.

ومع ذلك، فإن الكثيرين كانوا يهاجمون الدوقية. ربما كان لذلك أسباب عديدة. ربما اهتزت السلطة الإمبراطورية فجأة، وبعد ذلك تم استبدال دوق فيلتون بحادثة مؤسفة، مما قد زاد من الهجمات.

ربما كان هناك طمع، أمل كاذب في أنهم يمكن أن يحلوا محل الدوق في تلك المكانة.

لكن، كم يمكن لشاب لم يتعلم جيداً أن يتناسب مع هذا العالم السياسي؟ القوانين كانت تقيده باستمرار.

لذلك، بدأ بنيامين يجمع النبلاء الجدد لتغيير قانون الإمبراطورية. كانوا من الأشخاص الذين لم يستفيدوا من القانون، لكنهم كانوا في الوقت ذاته أحراراً.

كان على وشك أن يرى النتائج، لكن كل شيء انتهى.

"هاها."

ضحك بنيامين بضحكة جافة وهو ينظر إلى المرأة المرعوبة أمامه. كانت حتى قبل أيام قليلة فقط لم تظهر له أي علامة على الحذر.

"لماذا، لماذا تفعل ذلك؟"

"عما تتحدثين؟"

في الحقيقة، لم يكن يجهل الأمر. بالطبع بنيامين يعلم أن ما يفعله هو مجرد تنفيس عن غضبه على آريا. لكنه لم يستطع السيطرة على نفسه.

كانت هذه العيون، وهذا النفس، كل شيء كان بسبب جريس، وكان يعذبه أنه لم يستطع حمايتها، مما دفعه إلى الجنون.

في وقت ما، كان هناك عباءة أعدها خصيصاً لجريس ، والآن كانت موضوعة على آريا. البندول السحري الذي أعده سراً ليوافق لون عينيها كان يلمع عليها.

بنيامين لم يعد يتذكر شعوره عندما كان يحضر تلك الأشياء.

كل ما شعر به هو ألم حارق في قلبه.

"أيها الدوق، أنت لست كذلك. أرجوك، استعد وعيك. أرجوك..."

"في الواقع، أنا هكذا."

بنيامين كان يعتقد دائماً أنه شخص كهذا. كان فقط يحاكي ظل الأشخاص الطيبين الذين كانوا حوله.

والآن، بعد أن اختفوا جميعاً، لم يعد لديه مكان للاختباء.

الضوء كان ساطعاً جداً، وبنيامين الذي كان يقف تحته بدا قبيحاً للغاية.

"أليس البشر مضحكين؟ لم يفعلوا شيئاً سوى توبيخي طوال هذا الوقت، والآن يطلبون مني الرحمة."

كان عليه أن يفعل هذا منذ البداية. لم تكن هناك دموع في عينيه وهو يشاهد هذا المنظر. العاصمة بأكملها تحولت إلى دمار، والمعابد باتت أنقاضاً، لكنه اكتفى بابتسامة ساخرة.

غريس القبيحة {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن