الفصل 73
"حسنًا... يمكننا، كما تعلم، أن نتشارك السرير فحسب."
"...!"
كافحت جريس للعثور على كلماتها، متجاوزة الكتلة الغريبة في حلقها.
بدا بنيامين وكأنه لا يستطيع استيعاب ما سمعه للتو.
"...عفو؟"
"أعني... يمكننا فقط رسم خط أو شيء من هذا القبيل! والنوم على كلا الجانبين!"
كان الأمر كوميديًا تقريبًا.
لم تتمكن جريس من تذكر التفاصيل الدقيقة، لكنهما متزوجان منذ عامين. من المؤكد أنهم لم يتشاركوا السرير بعد، وكانوا حتى في خضم إجراءات الطلاق. لكن مع ذلك، كانا زوجين.
ومع ذلك، فإن مجرد فكرة تقاسم السرير جعلت أصواتهم ترتفع، وتحولت وجوههم إلى اللون القرمزي.
قلوبهم تنبض بصوت عال.
"حـ.. حسنًا، هذا... صحيح ولكن..."
"صحيح؟!"
قام بنيامين، وقد احمرت أذناه، بمسح مؤخرة رقبته بيده. سأل بصوت خافت وهو يبتلع بقوة.
"ماذا لو كان لدي أي عادات في النوم؟ هل هذا بخير؟!"
"مثل... أي نوع؟"
"..."
أغلق بنيامين فمه ردًا على سؤال جريس. أصبح وجهه أكثر احمرارًا، ويبدو أنه قد ينفجر في أي لحظة.
"لا! ليس لدي أي عادات نوم!"
"...سموك؟"
عندما رفع بنيامين صوته فجأة وقفز على قدميه، تراجعت جريس في مفاجأة.
"لا يهم حتى لو فعلت! على أي حال!"
"أوه حسنا..."
مع احمرار وجهه مثل صبي صغير تم القبض عليه وهو يخفي إعجابًا سريًا، أدار بنيامين رأسه بعيدًا. ربما أدرك أن وجهه أصبح ساخنًا، وحاول تبريد نفسه بظهر يده.
"على أية حال، هل يمكنك أن تريني حول القصر؟"
"ذلك قد يكون فكرة جيدة. نعم، هيا."
نظرًا لحديثهما الغريب الأخير، شعرت جريس بأن جو الغرفة أصبح خانقًا بشكل غريب. كلاهما يحتاج إلى تغيير المشهد.
إذا اكتشف أي شخص أن الزوجين قد أثارا مثل هذه الضجة حول مجرد تقاسم السرير، فسيصبحون بلا شك أضحوكة.
"الحمد لله أننا نحن الاثنان فقط هنا."
لم يكن أي من الخدم أو الفرسان في أي مكان بالقرب من غرفتهم. أطلقت جريس تنهيدة مرتاحة.
"يا له من وضع مثير للسخرية هو هذا حقا ..."
بدأت جريس بالتجول داخل القصر مع بنيامين.