الفصل 163
* * *
لم يكن بنيامين قادراً على تحديد مقدار الوقت الذي مرَّ منذ ذلك الحين. كان يتناول ثلاث وجبات يومياً ويتناول الوجبات الخفيفة. بمساعدة الآخرين كان يتجول في المناطق المحيطة، وعندما ينتهي من يومه الذي لا يتضمن شيئًا سوى هذه الروتينات، كان يخلد للنوم.
في البداية، كان يحسب الأيام بناءً على نومه، لكنَّ عدَّ الأيام كل يومٍ أصبح أمرًا صعبًا.
بعد أن عدَّ بالضبط 106 أيام، توقف عن العد، لأنه بدأ في الالتباس.
روتين الطفل كان متكررًا لدرجة أنَّه لم يكن يتغير.
بعد مرور أكثر من عام، تغيرت أجواء القصر الذي يقيم فيه بنيامين .
خلال تلك الفترة، لم يزر الدوق وزوجته القصر، مما أدى إلى انتشار شائعات بين الخدم تفيد بأن بنيامين قد تم التخلي عنه. بما أن الدوق وزوجته كانا ما زالا شابين، فإن فكرة أن ينجبا وريثًا جديدًا لم تكن مستبعدة، مما أعطى مصداقية لتلك الشائعات التي بدت سخيفة في البداية.
على الرغم من صغر سنه، لم يكن بنيامين طفلاً غافلاً. شعر بأنَّ الخدم أصبحوا أقل اهتمامًا بخدمته بمرور الأيام.
مع ذلك، على الرغم من كونه الوريث الوحيد لعائلة دوق فيلتون، إلا أنَّه لم يتمكن من الاستفادة من وضعه الاجتماعي. فقد كان في نهاية المطاف طفلاً صغيرًا يعيش وحيدًا.
"أنا خائف."
نظر بنيامين إلى السماء وهو جالس بمفرده، لكنه لم يرَ شيئًا سوى السواد.
"سيدي، هناك بحيرة جميلة بالقرب من هنا."
"حقاً؟"
"نعم، سمعت أن هناك أسطورة ما حولها... لا أذكرها جيدًا، لذا لا أعتقد أنها مهمة."
رغم أن بنيامين كان مهتمًا، لم يسأل المزيد. فقد كان بإمكانه أن يدرك من نبرة الفارس أنَّ الأخير لم يكن يرغب في التحدث أكثر.
"عليَّ أن أذهب لبعض الأمور، هل يمكنك البقاء هنا بهدوء؟"
"نعم، اذهب."
كان يعلم أنه لن يعود سريعًا. ومع ذلك، لم يستطع بنيامين أن يستدعي الفارس للعودة. فقد كان يخشى أنه إذا أثار غضبه، فقد لا يعود أبداً، ولن يتمكن بنيامين من العودة إلى القصر.
أصبح بنيامين طفلًا طيبًا للغاية. كان يعتقد على الأقل أنه إذا لم يكن مكروهًا، فلن يُترك وحيدًا. سمع صوت الفارس وهو يبتعد.
ثم سمع صوت الرياح وأوراق العشب وهي تتمايل بفعل الرياح...
طَقطَقة، طَقطَقة.
"......؟"
سمع صوت خطوات شخص ما.
'من يكون؟'