الفصل 187

71 9 12
                                    


الفصل 187



كانت العيون الزمردية لجريس تنظر باستمرار إلى الدوق جارتي بتوبيخ، فأطلق أخيرًا تنهيدة عميقة.


"ما الجيد في هذا الشيء عديم الفائدة...؟"


قال الدوق جارتي وهو يمرر يده عبر شعره.


"لقد مات. لأنه كان مصابًا بالسم القاتل."


"......!"


"وأيضًا، لقد هزمت فرسان فيلتون الذين واجهتهم أمام هذا القصر، لذا لا تفكري في الحصول على مساعدتهم."


كانت هناك ابتسامة طفيفة على شفتيه، لكن على عكس أول لقاء له مع جريس ، لم يكن في عينيه أي تعبير.


نظراته الباردة كانت تبعث على القشعريرة.


"أنا أفضل منه. سأكون مفيدًا لك، فلماذا، لماذا...؟"


"الدوق جارتي ؟"


صرخ بصوت منخفض باكياً وكأنه يتألم.


" لماذا يتحدث الجميع دائمًا عن أشياء مبتذلة أخرى وليس أنا ...! كان يجب أن تفهمي ذلك!"


"انتظر، اهدأ..."


"لا أحد يقدرني! لقد كنت الشخص الذي قدرك! وأنتِ كذلك! حتى عندما كنتي مهملة من قبل إخوتك!"


فتحت جريس عينيها على وسعها عند سماع كلماته. بدأت بعض الشكوك التي كانت لديها تتحول إلى يقين.


'لديه عقدة نقص تجاه الإمبراطور.'


الدوق جارتي كان الأخ التوأم للإمبراطور الحالي. تم تعيين الإمبراطور الحالي كولي للعهد بعد أن تخلى الدوق جارتي عن حقه في الخلافة دون أي مشاكل.


لقد انسحب طواعية وأصبح دوق جارتي ، ولم يكن هناك أي صدام سياسي منذ ذلك الحين.


كان معروفًا عنه أنه عميق الولاء للإمبراطور، لدرجة أنه أعلن رسميًا أنه ليس له أي طموح للعرش.


لكن الحقيقة لم تكن كذلك. الدوق جارتي تنحى فقط لأنه لم يكن واثقًا من الفوز في صراع العرش. لم يرد أن يُوسم بالخاسر.

غريس القبيحة {مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن