الفصل 63
هل يجب أن أشعر بالارتياح لأنني لا أملك هاجسًا جيدًا؟
في هذه الحالة، لم يكن عدم وجود أخبار بالضرورة خبرًا جيدًا، مما جعل مشاعرها أكثر تشابكًا.
"القلق الآن لن يحل أي شيء."
في الوقت الحالي، دعونا نفعل ما بوسعي. بدأت جريس في التحرك مرة أخرى لإعادة إمداد المواد.
وفي الوقت نفسه، شعرت بنظرات خفية من الناس من حولها في بعض الأحيان.
وكثيرا ما تبادلوا النظرات وهمسوا فيما بينهم.
"أتساءل ماذا يقولون عني."
على الرغم من أنها لم ترتكب أي خطأ، إلا أنها شعرت أنهم ربما يشوهونها.
"هذا كله بسبب هذا الصوت."لم تكن ترغب في التفكير في مثل هذه الأفكار، لكن كان من الصعب تجاهل الهمسات، وبدأت تتقبلها تدريجيًا.
ربما ينبغي عليها أن تكون ممتنة لأنه في هذا المجتمع الهرمي، لم يجرؤ أحد على التحدث عنها بالسوء علانية.
انجرفت عيون جريس نحو بنيامين، الذي كان يقف على مسافة بعيدة. ويبدو أن سكان المنطقة كانوا يتفاعلون معه، معبرين على ما يبدو عن امتنانهم.
تلقى بنيامين شكرهم واحدًا تلو الآخر حتى أدار رأسه.
"...!"
تفاجأت، والتقت أعينهما، وسرعان ما تجنبت جريس نظرتها.
"هل أدرك أنني كنت أشاهده؟!"
من المؤكد أن الزوجة قد تراقب زوجها من حين لآخر، ولكن يبدو أن هناك خطأ ما في هذا الأمر.
شعرت أنها كانت تطمع بشيء ليس لها.
خفق قلبها مرة أخرى، ولكن هذه المرة، لم يكن الإثارة بل القلق.
غادرت جريس، برفقة سالي، مكانها لمساعدة الآخرين.
وبعد بضعة أيام، وصل الفريق بقيادة إريا إلى أراضي الكونت أرديل.
"هذه هي إمدادات الإغاثة التي أرسلها الدوق جارتي."
"من دوق جارتي؟!"
لم يتم ذكر هذا الدعم مطلقًا في القصة الأصلية.
كان السبب وراء معرفة جريس أن عرض الدوق جارتي كان انحرافًا عن القصة الأصلية واضحًا.
"إنه ... إنه كثير جدًا ..."
في العمل الأصلي، كان هناك وصف لنقص حاد في إمدادات الإغاثة بسبب أزمة غير متوقعة.
لمعالجة هذه المشكلة، كانت هناك حلقة حيث اضطرت إريا إلى طلب المساعدة من المناطق المجاورة لجمع الإمدادات.
"إحدى تلك المناطق كانت أراضي البارون جيكل."
كان أقرب مكان هو بارونية جيكل ، وقد أرسلوا بسخاء كمية كبيرة من الإمدادات.