"هل وصلت كيانا؟ الآن؟"
بدا سيوكالي بريلاي ، رئيس عائلة بريلاي ، مصدومًا من تقرير الخادم الشخصي.
"نعم ، قالت إنها متعبة وإنها يجب أن تنام ، وإنها ستحييكَ غدًا."
وأثناء تقرير الخادم المستمر، أطلق سيوكالي تنهّيدة.
كان سيوكالي بريلاي، دوق بريلاي، رجلاً عجوزًا وسيمًا جدًا ذا مكانة عالية وملامح حادة.
كواحد من سادة السيوف القلائل في الإمبراطورية ،كان جسده القوي ينبعث منه شعور بالترهيب.
بشخصية هادئة وحضور قوي كالجبل، عبس وتمتم.
"فجأة بدون أي إخطار إنها قادمةً ؟ ماذا يجري؟!"
عبر القلق عبر وجه سيوكالي الجليدي.
كانت صورة كيانا البالغة من العمر 16 عامًا حية في ذاكرته.
كانت تبقي في غرفتها طوال اليوم وتقوم بتخويف ميليسا حتى الموت.
على الرغم من أنها حاولت الاقتراب منه بحرارة ، إلا أنه كان محرجًا إلى حد ما وتجنب حفيدته.
في الواقع ، كانت كيانا ، التي ابتعدت عن سيوكالي ، صعبة للغاية. لذا ، لذلك حتى عندما غادرت كيانا إلى الأكاديمية ولم تعد طوال هذا الوقت، كان محرجًا جداً.
"كيانا ... ستأتي إلي هنا هنا؟ لم تذهب إلى قصر الدوق من قبل؟ "
تذمّر حفيده الثاني جوشوا على ذلكَ.
"على أي حال، كم عدد السنين التي قضتها في تلك الزاوية؟"
"لابد أنها تكره هذا المكان وانا اكرهه ايضًا ، لابد أن يكون لديها أشياءٌ للقيام بها هنا ".
"لا ، ما الذي تكرهه في هذا المكان؟ أوه؟"
"أمٌّ تخلّت عن أطفالها وخدعت زوجها ، وأبٌ ترك أطفاله وترك المنزل ، وجدٌّ وجد صعوبةً في مواساة أحفاده المراهقين...و"
"..."
" أليكس اخيها الأكبر ، الذي يركض دائمًا بسكين ، وأخوها الثاني الوسيمٌ ذو الحسّ الجيد في الموضة ولكن المتمرّد ، جوشوا ، وابنة عمّها ميليسا التي كانت تكرها ، ربما هذا؟"
في ذلك الوقت ، لم يكن لدى سيوكالي أيّ خيارٍ سوى التزام الصمت. لأنه ، بعد سماعه هذا ، من الواضح أنه لم يكن مكانًا يريد شخصٌ ما العودة إليه.
حسنًا ، كانت البيئة سيئةً للغاية بحيث لا أمل أن يكبر الأطفال جيدًا. في الواقع ، كلّ ما كان لديه هو المال والسلطة والشرف والمكانة.
'لكن على أيّ حال ، العودة المفاجئة ... هل غيّرت رأيها بعد البلوغ؟ هل كبرت؟'
لم تكن لكيانا وسيوكالي علاقةٌ وثيقة.