─➽⊰
تنفست الصعداء عندما استنتجت الطبيبة أنني بخير تمامًا.
"ومع ذلك، خذي قسطًا من الراحة. أنتِ بحاجة إلى استعادة الاستقرار. سأعود بعد ساعة."
على أي حال، أُعطيت ساعة من الوقت.
بعد أن غادرت الطبيبة، جلست على السرير وفكرت بعمق.
<كيانا، لماذا لا تستلقين وتنالين قسطًا من الراحة؟>
أمال بييبي، الذي بقى معي، رأسه وسألني.
<لماذا تبدين قلقة بالفعل؟>
"لأن هناك الكثير من الأمور التي يجب حلها."
أجبته بتنهيدة.
"أولاً، بالنظر إلى سيزار، يبدو أن هناك شيئًا ما لا يسير على ما يرام..."
<ماذا؟ ما الذي لا يسير على ما يرام؟>
"... أليس هناك نوع من المشاكل التي تتعامل معها بريلاي سرًا؟"
بالنسبة لي، لم يكن لدي خيار سوى التفكير بهذه الطريقة. كان لون شعره كما هو، وكانت بشرته نحيلة للغاية، والأهم من ذلك، لماذا كان في منزل بريلاي؟
إذا سارت الأمور على ما يرام، ألم يكن من المفترض أن يكون في القصر الإمبراطوري لمعالجة مختلف الأمور المتراكمة؟
كانت عائلة بريلاي عائلة لطالما حمت عائلة تيلز الإمبراطورية، لذلك كان من المنطقي جدًا أن نساعده. تساءلت ما الذي يمكن أن يكون قد حدث خطأ في اللحظة الأخيرة، ولكن بما أنني تأكدت من أن جسدي بخير، لم يكن هناك حاجة للعجلة.
"الآن بعد أن فكرت في الأمر، لم يكن الوقت مناسبًا للهدوء. لدي الكثير من الأسئلة، لذا أحتاج إلى استدعاء أحدهم..."
<لا حاجة للاستدعاء أحد، كيانا>.
أعلن بييبي بفخر، وهو ينفخ صدره وينقر عليه بجناحيه.
<أنا هنا>.
"هاه؟"
<أنا استدعاء كيانا الآن، لذا يمكنني أن أنقل ذكرياتي مثل باقي الاستدعاءات! لقد استيقظت قبلكِ ببضعة أيام، لذا فأنا أعرف الوضع بشكل أفضل! >
صعد بييبي على يدي، كما كان يفعل غالبًا. عرفت غريزيًا ما يجب أن أفعله.
أمسكت بييبي بإحكام وأغلقت عيني.
عندما التقيت بييبي لأول مرة، لم يستطع أن ينقل ذكريات ما رآه بجانب ميليسا إلا في شكل نصي. كانت هذه المرة مختلفة بالتأكيد.
بدأت ذكريات الأشياء التي رآها بييبي تتدفق بوضوح في ذهني.
كانت ذكرى كيف كان يوم عادي في منزل بريلاي بعد أن سقطت في غرفة الاجتماعات وانهارت.
─➽⊰
الساعة 9 صباحًا.
في العادة، كان هذا هو الوقت الذي تقول فيه العائلات النبيلة: "اعذروني، هذه الزيارة في الصباح الباكر".
جاء إدموند إلى مقر إقامة بريلاي بتعبير فارغ.
"يا إلهي، لقد جاء اليوم أيضًا."
"في هذا المستوى، أعتقد أنه يمكن أن يحصل على جائزة الحضور المثالي."
كان حراس البوابة يتهامسون ويتبادلون النظرات.
حاصر ولي العهد العاصمة بجيشه، وسجن هيتون ودولوريس، وسيطر بسرعة على القصر الإمبراطوري. لم يكن هناك حارس بوابة يمكن أن يوقف مثل هذا الرجل.
فتح الحراس الباب بهدوء. وفي اللحظة التي خطا فيها إدموند خطوته الأولى في الحديقة، صدمه شخص ما من مكان ما بين الشجيرات كالبرق. كان أليكس.
"لا تجرؤ أنت، أيها النبيل علي رؤية كيانا!"
كانت تلك الكلمات الفوضوية شيئاً علّمه سيوكالي.
منذ البداية كانت وليمة من الكلمات البذيئة. كان على سيوكالي أن يصحح له - ولم يكن هناك الكثير من التحسينات - حتى يتجنب القبض عليه بتهمة إهانة العائلة الإمبراطورية.
وعندما احتج أليكس، وهو يزمجر مثل الكلب، ابتسم إدموند ابتسامة هادئة وأجاب: "إذا أوقفتني عند حديقة التوليب فسأخرج من هنا". وافق أليكس على الفور على "خطة التفاوض في حديقة التوليب". لم يكن على وشك تفويت فرصة التلويح بالسيف بشكل قانوني.
وهكذا، كان أليكس يصرّ على أسنانه طوال الصباح، ويخطط لمفاجأة إدموند في حديقة التوليب التي كانت أول ما يراه أي شخص عندما تفتح البوابات الأمامية لمنزل بريلاي.
"مرحباً. صباح الخير أيها الأمير أليكس."
قام إدموند بتحية أليكس على مهل، مراوغاً هجوم أليكس دون أي تردد. ومع ذلك، كانت البقعة التي كان يقف فيها إدموند منذ لحظة مضت في حالة من الفوضى.
"تحركت ساقك اليسرى بشكل أبطأ من المعتاد اليوم."
"الل*نة، هل أنت حقيقي، لا، هل هذا حقيقي، الل*نة؟"
"أنا آتي دائمًا في الساعة التاسعة تمامًا، لذا لا داعي للاختباء مسبقًا."
"شكرًا لك على اهتمامك... الل*نة؟ الل*نة!"
لم يُخرج إدموند سيفه ولو لمرة واحدة متفاديًا الهجمات المتتالية.
انتهى هجوم أليكس عندما قام إدموند، الذي مر عبر حديقة التوليب دون أن يسرع حتى كما لو كان يتمشى، بمراوغة البستاني الذي كان ينتظر في نهاية الحديقة.
ومن المفارقات أنه بسبب "خطة التفاوض في حديقة التوليب"، لم يتمكن أليكس من شن أي هجمات أخرى. وعلى الرغم من أنه كان مهووسًا بالقتال، إلا أنه كان يحافظ على القوانين والمعاهدات بشكل جيد.
بعد اجتياز حديقة التوليب، كانت هناك حديقة نافورة أمام القصر الرئيسي مباشرة.
وبمجرد أن دخل إدموند حديقة النافورة، اندفع هايد، الذي كان يرتدي هذه المرة ملابس مصممة، نحوه ملوحًا بفأس.
"كااااااااااااااااااااااااااااا!"