─➽⊰
كان الهجوم على إينوك صدمة كبيرة لهيتون.
فبالرغم من أن إينوك كان لا يزال ملكًا لبلد كان يتهاوى إلى الخراب، إلا أنه كان لا يزال ملكًا لبلد. لكن الهجوم من خلال مرافقيه...
"ألا يزال لدينا بعض السحر الأسود؟"
داعبت دولوريس كتف هيتون بهدوء.
وطمأنت ابنها وكأن كل شيء على ما يرام.
"إذا عاد إدموند، يمكننا استخدامه مرة أخرى. هذه المرة، لنطعمه الحصة الكاملة لشخص واحد."
"لكن ماذا عن الذهب؟ ليس لدينا ما يكفي الآن..."
كانت الدائرة السحرية السوداء المرسومة على اللفافة تتفاعل مع الذهب فقط. وكان الذهب هو وحدة العملة في الإمبراطورية. في نهاية المطاف، كان ذلك يعني أن هناك حاجة إلى المال.
ومع ذلك، لم تكن هناك الآن دوقية بورفيس لتوفير الأموال السياسية، ومع عودة رويت إلى الحراسة الأمنية، أصبح من الصعب الحصول على أموال قذرة من المنظمات في الأزقة الخلفية، وتم إغلاق النادي.
بالطبع، كانت الأموال تأتي من أماكن أخرى أيضًا، لكنها لم تكن كافية.
"والآن بعد أن وصلت الأمور إلى هذا الحد، لم يعد هناك سوى طريقة واحدة".
تحدثت دولوريس بحزم، وعيناها تلمعان.
"ارفع الضرائب. بالنسبة للعديد من الناس."
"وماذا عن السبب؟..."
"علينا فقط أن نخترع سبباً."
تصلبت تعابير وجه هيتون. كان هناك سبب واحد فقط لرفع الضرائب فجأة بمبلغ كبير. كانت الحرب.
"لنعلن أن إينوك سرق أسرار الأمة العسكرية. لا يستطيع إينوك التحدث الآن على أي حال، أليس كذلك؟"
وأضافت دولوريس بابتسامة عريضة.
"لذا، سنعلن أننا نخطط لحرب شاملة ضد مَملكة الشمس."
أومأ هيتون برأسه ببطء.
كان الاستعداد لحرب مفاجئة مثاليًا لتحصيل الضرائب.
لم يكن أحد يعتقد أن الإمبراطورية ستخسر حرباً ضد مملكة الشمس. بما أن البلاد كانت تنهار بالفعل حتى قبل تولي إينوك السلطة.
كان موقف الإمبراطورة الأولى سيكون محرجًا بعض الشيء، لكن لم يكن هناك مجال لأن يفكر هيتون في ذلك.
"حسناً يا أمي."
ابتسم هيتون ابتسامة عريضة وصفق.
"أولاً، سأصدر قانون جباية الضرائب للنبلاء."
"بالطبع، ستحدث ضجة في اجتماع النبلاء بسبب الضرائب المفاجئة. ولكن يمكنك أن تقنعهم في الاجتماع بأنك ستعطيهم المزيد من التعويضات."