Chapter 154

130 17 3
                                    


─➽⊰

شعرت دولوريس كما لو كانت تحلم.

كان الأمر كما لو أنها كانت ممسوسة من قبل شيطان، مدفوعة برغبة ملحة في تدمير تيلز وبريلاي عن طريق بيع روحها والتضحية بجسدها للحصول على السلطة.

ولكن في لحظة، اختفى إدموند وكيانا والقبرة والروح الغريبة، وهدأ الدافع مرة أخرى في لحظة.

'أنا... هل أنا مجنونة حقًا...'

نظرت دولوريس حولها في ارتباك.

كان عقلها فارغًا، كما لو كان كل شيء حلمًا.

'لا، هل كانت كيانا وإدموند أمامي منذ لحظة فقط؟'

" ألم يفتحوا الباب بالمفتاح ويدخلوا؟"

كان ذلك عندما استدارت دولوريس.

"لقد تم الأمر"

كان القفل مثبتاً بقرقعة. ولدهشتها، رأت فجأة كيانا وإدموند والقبرة وحتى الروح مرة أخرى.

'بالتأكيد... اختفوا للحظات؟'

شعرت دولوريس بأنها مجنونة حقًا، وأرادت أن تصفع نفسها على وجهها لتعود إلى رشدها.

كانت ملابس كيانا وإدموند كما كانت عليه من قبل، لكن شعر الأولى كان أشعثاً نوعاً ما وملابسها كانت فوضوية بعض الشيء. كانت وجنتاها المتوردتان قليلاً وتنفسها الخشن قليلاً مختلفين قليلاً عن ذي قبل. في حين أن الثاني كان وجهه ضعيفاً وراضياً في نفس الوقت مثل حيوان يتغذى جيداً. على أي حال، شعرت دولوريس بالسوء.

"حسنًا، لنذهب."

ومع ذلك، وعلى عكس السابق، لم تنظر كيانا إليها حتى، كما لو أنها لم تكن مهتمة بشكل خاص.

"لا أريد أن أتحدث إلى فاشلة جشعة وليس لديها أي قدرة".

"لا تقلقي بشأن ذلك."

أجابها إدموند وهو يلف ذراعيه حول خصرها بمودة.

"لحسن الحظ أن استخدامكِ لها قد انتهى. هذا هو السبب الوحيد الذي جعلني أبقيها على قيد الحياة وبصحة جيدة."

"الآن وقد فكرت في الأمر، أليس من الممكن التخلص من شيء ما فقط بعد صدور الحكم في المحاكمة؟"

"أليس هذا شيء يمكن للمرء أن يحصل عليه طالما هو على قيد الحياة؟"

ضحك إدموند بقسوة دون أن يرف له جفن.

شعرت دولوريس حقاً أنها كانت تحلم.

'هل اختلف الوضع كثيراً عما كان عليه الوضع عندما دخلوا وأهانوني في وقت سابق؟لكن ملابسهم كانت متشابهة جداً بحيث لا يمكن اعتبار ذلك حلماً.وعلاوة على ذلك... كانت حاشية تنورتي الخاصة التي مزقها حذاء كيانا ذو الكعب العالي في وقت سابق هي نفسها أيضاً.'

صح حياتي غريبة بس عائلتي أغربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن