─➽⊰
كانت غابة الأرواح مُغطاة بضباب كثيف.
بالطبع، لم تكن الغابة بأكملها هكذا. فقط الجزء الغربي من الغابة، بما في ذلك مقر هيتون، كان مغطى بالضباب الكثيف.
'لقد قام سيزار بعمل جيد'.
بطبيعة الحال، كان ذلك الضباب الكثيف مُصطنعًا من قبلي.
كان المبدأ بسيطاً جداً. عندما كان يتم وضع الثلج الجاف، الذي تم صنعه عن طريق الضغط، في الماء، كان الدخان يخرج.
من خلال معالجته بدقة باستخدام قوة سحرية، يمكن أن ينتشر ضباب أكثر كثافة على نطاق أوسع وأطول.
'على أي حال، مع مرور الوقت، لن يبقى سوى الماء، لذا لن يتبقى أي دليل بعد ذلك!'
ربما كان هيتون يحاول التظاهر بأنه على وشك أن يُغتال وحيدًا في زاوية في مكان ما. وبعد ذلك، سيستدعي على الفور جميع النبلاء المشاركين.
وبالطبع، لن يكون هناك خادم يستطيع أن يوصل هذه الكلمات في الوقت المناسب إلى أليكس الذي كان يمتطي ذئبًا وأعمى للذبح.
بهذه البساطة، لم يكن أمام أليكس أي خيار سوى الاستجابة للاستدعاء في وقت متأخر، وفي ذاكرة ميليسا، تم الاشتباه به على الفور.
لم تُفرض عقوبة شديدة بسبب عدم وجود أدلة.
ففي النهاية، كان أحد أفراد العائلة الإمبراطورية على وشك الموت، وكان أحد أفراد دوقية بريلاي مشتبهًا رئيسيًا، لذا لم يكن من الممكن أن يتغاضوا عن الأمر.
وبناءً على ذلك، تم وضع الجد وميليسا تحت المراقبة في مقر إقامة بريلاي بينما تلقى أليكس أمرًا شبيهًا بالنفي "اذهب إلى البحر البعيد لقتل القراصنة".
'ثم، عندما اتُهمت بريلاي بالخيانة، تم القبض عليه في البحر، ربما.'
لم يكُن أليكس بارعًا في الحرب البحرية، لذلك تم القبض عليه وجيء به إلى العاصمة.
ومع تقييد أقدام الجميع هكذا، كان هيتون حرًا في التآمر ضد دوقية بريلاي.
'لكن الأمر واضح الآن. لا بد أن هيتون كان خائفاً جداً من الضباب الكثيف لدرجة أنه كان يثير ضجة ويطلب من حراسه حمايته'.
ربما كان هيتون خائفاً جداً ألم يشاع أن المشاركين في الرحلة كانوا يتعرضون للهجوم من قبل ولي العهد؟
لقد كان خائفًا من أن يتم تقطيعه هو أيضًا إلى أشلاء من قبل ولي العهد، لذلك لم يغادر المقر بعد أن جمع كل المرافقين الذين أحضرهم.
'على أي حال، قدماه الآن مقيدتان...'.
في الضباب الكثيف، وقفت بهدوء أمام النصب التذكاري في الطرف الغربي من الغابة.