Chapter 149

155 19 2
                                    


─➽⊰

"كيكيي!"

منذ أن استيقظت، كنت تحت الرعاية الفائقة من عائلتي.

"كلي الآن، حسناً؟ لماذا أنتِ نحيفة جدًا... آه... آه... والآن، افتحي شهيتكِ بمشاهدتي وأنا آكل جيدًا!"

من والدي الذي أعدّ لي وجباتي بتناول الطعام أمامي مباشرة.

"دعينا نتحدث يا كيانا."

من أليكس الذي لا ينفك عن الهوس بإجراء محادثة.

"نحن... الل*نة. إذا كنتِ تريدين أن نتعايش بشكل جيد، أو بالأحرى... أم..."

بالطبع، تم تصحيح كل كلمة على الفور، لكن وجهة نظر أليكس الرئيسية كانت "دعينا نتعايش بشكل جيد من الآن فصاعدًا".

"ولكن هل يجب عليكِ حقًا أن تواعدي ذلك الوغد الماكر؟"

وأظهر عداءً كبيرًا تجاه إدموند، الذي كنت قد أعلنت رسميًا أنه حبيبي لعائلتي.

"بصراحة... الل*نة، إنه قوي جدًا... إذا أزعجكِ ذلك الوغد في أي وقت، لا يمكنني أن أضربه. أنا حقا لا أحب ذلك."

لذا قلت له ألا يضرب إدموند.

"ما رأيك أن تضرب رودريجو أولاً لقد آذاني كثيراً عندما كنت صغيرةً. هذا أمر... أمر."

"آه"

كان وجه أليكس ينطوي على إدراك كبير

"في اللحظة التي سيخرج فيها ذلك الوغد الماكر من السجن، سأضربه بكل ما لديّ من قوة".

على أي حال، استمع أليكس إلىّ بعناية فائقة. ولم تكن تلك هي النهاية...

"إذا كان ذلك الوغد الذي يجيد التمثيل يخونكِ، فلن أسمح له بالذهاب".

صرّ جوشوا على أسنانه وقال.

"لقد أضفت مئات من المخبرين. إذا فعل شيئًا سيئًا من وراء ظهركِ... ستسحقه لوريلاي حتى يتحول إلى تراب."

ثم رمقني بنظرة خيانة كما لو أنه أدرك فجأة شيئًا ما.

"أنتِ... ثم، عندما قلت لكِ أن تنفصلا في الحديقة... هل كنتِ تعلمين في ذلك الوقت أن الماركيز كان ولي عهد سيد السيف؟ لكنكِ فقط شاهدتيني وأنا أقول هراءً مثل "سأضربه" و "أنا أقول أن يرحل" و "فقط ينفصل عنها"؟

"نعم، لقد كان الأمر ممتعاً جداً."

"... لا عجب أنكِ كنتِ هادئة إلى حد ما."

فهم جوشوا في لحظة.

"كان يجب أن أشك في ذلك منذ اللحظة التي التزمتِ فيها الصمت..."

وكان هناك شخص آخر غير متوقع كان يأتي كثيرًا. كانت سيليت.

"مرحباً أيتها الأميرة كيانا..."

بمجرد أن سمعت سيليت أنني تعافيت بعض الشيء، جاءت بابتسامة خجولة وباقة من الزهور.

"تهانينا على تعافيكِ، حقاً..."

بعد أن تولى إدموند السيطرة على العائلة الإمبراطورية، عوملت سيليت بشكل أفضل.

لم يكن إدموند الأخ الأكبر الذي كان يهتم بسيليت بشكل خاص، ولكنه مع ذلك كان يحرص على أن يتلقى أفراد العائلة الإمبراطورية المعاملة التي يستحقونها.

والأمر المثير للصدمة أن دولوريس وهيتون لم يمنحا سيليت فرصة لمقابلة الإمبراطور.

ويبدو أنهما كانا قلقين على ما يبدو من أنها ستحظى برضا الإمبراطور.

وبفضل مراعاة إدموند، تمكنت سيليت من زيارة الإمبراطور والمشاركة في الدوائر الاجتماعية. ربما لأنها كانت ممدودة الذراعين، لم تستطع حتى أن تتلعثم هذه الأيام.

"كم كان الأخ إد يحبكِ عندما كان صغيراً..."

كانت تأتي وتذهب كل يوم تقريبًا وتقوم بالتعزيزات من أجل إدموند.

"أتعلمين، لقد سمعت أنه من الأفضل بالنسبة للزوج أن يكون متساهلًا بعض الشيء حتى وإن كان يبدو مملًا ومنطويًا على نفسه بعض الشيء. ومن هذا المنطلق، فإن أخي إد هو شريك زواج أكثر من كونه شريكاً رومانسياً."

على الرغم من أن عرض البيع كان مختلفًا تمامًا عن الحقيقة، إلا أن النية كانت واضحة.

"لكن أيتها الأميرة كيانا، ماذا يجب أن نفعل بقطعة القلب المتبقية؟"

ربما لأنها كانت على دراية جيدة بالتاريخ، تمكنت بسرعة من تحديد جوهر المشكلة.

"ستكون بالتأكيد مصدرًا للمشاكل. حتى الآن، ربما لم يتمكن حتى الآن من العثور على جسد مناسب لاستخدامه كمضيف في أرون، ولكن الآن وقد أحضرناه إلى العاصمة، سيجد بالتأكيد جسدًا مناسبًا يمكن استخدامه".

كما توقعت، أحضر والدي قطعتين من القلب إلى مقر إقامة بريلاي عندما غادر من الشمال.

لم يكن بالإمكان فعل شيء لأن قطعة القلب التي تحمل شعار تيلز كانت مكسورة بشكل غير مكتمل، وحالة القطعة الأخرى لم تكن واضحة.

كانت مكسورة بشكل غير كامل، والآن أعتقد أنني أستطيع أن أفهم السبب تقريبًا.

كان هذا لأن الإمبراطور شرب بعضًا من السم.

يمكننا أن نقول للإمبراطور أن يدمر بقية قطعة القلب عندما يستيقظ. ثم سيُشفى من مرضه.

لذلك قررت دوقية بريلاي الاحتفاظ بقطعة القلب حتى يستيقظ الإمبراطور. بل وشخّص الطبيب الإمبراطوري أن ذلك سيحدث قريبًا.

"ولكن السبب في أن شكل قطعة القلب الأخيرة غير واضح لأن الجسم الرئيسي في الماضي".

كانت قطعة القلب في الواقع غير واضحة.

لذا لم أستطع انتزاع تلك القطعة الأخيرة أو تدميرها.

"يقال أن الملعونين فقط هم من يستطيعون تدميرها، لكن لا يمكننا أن نطلب من أحد أن يقع تحت اللعنة..."

تنهدت سيليت وقد بدا على وجهها القلق. فأخبرتها ألا تقلق.

"لديّ خطة، لذا لا داعي للقلق بشأن ذلك يا أميرة سيليت. إنه أمر لا يمكن حله لمجرد قلقكِ، وربما كنتِ مشغولة بأموركِ الشخصية".

نعم، كانت سيليت مشغولة للغاية. ومن المثير للدهشة أنها كانت لديها القدرة على هز العالم الاجتماعي.

صح حياتي غريبة بس عائلتي أغربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن