Chapter 136

168 18 3
                                    


"كيانا، كيف تعرفين؟"

سألني جوشوا مرة أخرى فأجبته متجهمةً.

"رأيتُ ذلك في كتاب."

"كتاب؟"

"هنا، في مكتبة الطابق السفلي."

لم أجلس دون أن أفعل شيئًا بينما كان جوشوا وجدي يصعدان إلى مكان المراقبة وينتظران.

كانت ملاحظة أمي تقول: "لوكي وحده في مكتبة الطابق السفلي".

وحقيقة أن العم لوكي كان يعرف معلومات لا يعرفها غيره من بريلاي على الأرجح لأنه كان يقرأ الكتب القديمة هنا. أخذت في الاعتبار أن جدي وأبي كانا قد قرآ جميع الكتب القديمة في منزل بريلاي.

تفاجأ دارام مرة أخرى.

<كلا، هل توجد مكتبة في القبو؟>

"نعم."

<لماذا لم يعرف يوليوس ذلك؟ ...حسنًا، هناك الكثير من الأشياء التي لا يعرفها يوليوس.>

على أي حال، لقد وجدت كتاباً في المكتبة تحت الأرض يصف التاريخ القديم بمزيد من التفصيل، وانتهيت من قراءته.

"قلب أوتسون، المكسور إلى ثلاث قطع، يمكن أن يشوه بركات بريلاي وتيلز على التوالي. بمجرد خلق الضحية، يتم نقش نمط كهذا، وبعد ذلك، لا يمكن لأي شخص آخر غير الضحية أن يدمره..."

كان الحجران منقوشًا عليهما بالفعل. هذا يعني أن السحر الأسود قد تم تفعيله بالفعل.

كان من الواضح من الذي كان يستهدفه كل حجر منقوش. لابد أنه كان أنا وولي العهد.

"لهذا السبب لم أستطع تدميره مهما حاولت جاهدًا."

أضاف والدي بخجل.

كان هذا يعني أنه إذا كسر قطعة القلب التي عليها رمز بريلاي، فإن السحر الأسود سيبطل الآن وستعود القوة.

في الأصل، كان يجب أن يكون كل من هذه القلوب الثلاثة ملفوفًا بلفافة ختم. كانت دولوريس وهيتون ستحصلان على تلك اللفائف.

'لقد استخدما اثنتين بالفعل، ومن المحتمل أن تكون اللفافة الأخيرة بحوزتهما.'

سكب أبي كل الكعك الذي أحضروه مع الشاي في فمه وأكله بصوت عالٍ.

انصرفت الخادمة قائلة إنها ستعد العشاء بسرعة. عند ذلك، سال لعاب أبي وتمتم قائلاً: "كم مضى من الوقت منذ أن تناولت العشاء..."

<يا للقذارة، ما هذا؟ >

مسحت كيتي لعابها بمخالبها الأمامية.

"على أي حال، العشاء مع عائلتي."

تنهّد والدي.

"... إنه شيء كنت أحلم به منذ 17 عامًا."

صح حياتي غريبة بس عائلتي أغربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن