Chapter 48

290 44 4
                                    


الآن، الشيء الوحيد المتبقي هو أن نفترق.

"إذن يا ماركيز، أراك لاحقاً..."

"انتظري لحظة أيتها الأميرة"

أمسك سيزار معصمي بلطفٍ. ثم أخذ قطعة من الطعام من أحد المارة ووضعها في فمي.

كانت فطيرة التفاح بالنعناع المنعش والحار في نفس الوقت.

"إنها لذيذة!"

فوجئتُ بأن مذاقها أفضل مما كنت أعتقد.

"رائحة النعناع جميلة. إنه ألذ طعام بين أطعمة المأدبة الإمبراطورية."

قال سيزار وهو يمسح برفق فتات الطعام عن شفتي.

"اعتقدتُ أنكِ قد تكونين جائعة بعد الرقص، لذلك أردتُ أن أوصي بشيء لذيذ على الفور."

لم أستطع الرد لأنني كنتُ أمضغ. رمشت ببساطة، فابتسم سيزار بلطف.

"كثيراً ما تخيلتُ الرقص في مأدبة مع فتاة أحببتها منذ زمن بعيد. والأشياء التي أردتُ أن أفعلها بعد ذلك."

فهمت.

ابتلعت الفطيرة وأومأت برأسي.

لم يكن من غير الممكن لرجل في مثل مظهر سيزار أن يرقص مع الفتاة التي أحبها. لا بد أنه تخيل ذلك فقط لأنه لم يستطع حضور المأدبة لأنه من العامة.

"همم، قد تكونين عطشانة ، لذا اشربي الصودا."

بعد أن شربت الصودا التي ناولني إياها سيزار، شعرت بشعور جيد للغاية.

عندما كنتُ صغيرة، كنت أحضر الولائم أيضًا، لكنني كنتُ أعود إلى المنزل قبل بدء الرقص. لذلك لم أكن أعرف حتى أنني سأشعر بالجوع والعطش بعد الرقص.

"هل ترغبين في تجربة هذه أيضًا؟ إنها مثل كعكة الكراميل، لكنها مضاف إليها الملح لمزيد من النكهة."

"آه، نعم من فضلك."

بدا سيزار راضياً للغاية بينما كنت أتناول ما أعده لي، على الرغم من أنه لم يأكل شيئاً بنفسه.

وسرعان ما انتهت الوجبة الخفيفة القصيرة. لوّحت إلى سيزار أولاً، حيث كان لديّ مكان لأذهب إليه.

"إذن، أراك لاحقاً يا ماركيز."

"نعم، أيتها الأميرة".

أومأ سيزار برأسه قليلاً.

"والآن، لقد حان الوقت لأستيقظ من حلمي."

تجاهلت الكلمات الغامضة، واستدرتُ وانطلقتُ عبر قاعة المأدبة.

كان ذلك عندما ابتعدتُ كثيراً لدرجة أنني لم أستطع رؤية سيزار حتى لو استدرت.

وفجأة، اقترب شخص ما.

"الأميرة كيانا".

لم يكن الشخص الذي تحدث إليّ بهدوء بينما كنتُ أسير بعزم وتصميم سوى أفيان الذي كان يرتدي الزي الرسمي.

صح حياتي غريبة بس عائلتي أغربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن