وعلى مدى ثلاثةِ أشهر من هذا القبيل، جلست كيانا ساكنةً لا تحدق إلا في برج الساعة طوال فترةِ ما بعد الظهر.
كان ذلك الثبات مُثيرًا للإعجاب بشكلٍ غريب، وكان إدموند يراقبها من الخلف كل يوم.
وحتى عندما قال له أوركا،: "نحن في الصيف الآن، دعنا نتدرب في قاعة تدريب القصر الإمبراطوري"، أصر على أن قاعة التدريب الخارجية أفضل.
لكن كيانا توقفت فجأةً عن المجيء ذات يوم.
اعتقد إدموند أن الأمر كان مؤسفاً بشكلٍ غريب إلى حد ما.
وبعد بضعة أشهر.
ومرة أخرى، جاء أستاذ من أكاديمية ليلوني للترويج لشيء ما، وهو هيكل يتغير لونه حسب احتمال هطول الأمطار.
ثم عرضت كيانا بانتصارٍ كومة من المخطوطات على الأستاذ.
أُصِيب الأستاذ بالدهشة والذهول.
"هناك فتاة غريبة ذات موهبة مجنونة ومثابرة تشبه الثور!"
عندها فقط أدرك إدموند أن كيانا لم تعد تذهب إلى التل لأنها اكتشفت سر برج الساعة.
"إذن هل يمكنكِ فهم مبدأ هذا الهيكل؟ يكمن التلميح في تصميم القمة."
أصبحت عينا كيانا متحمسةً مرة أخرى.
وكأنه ممسوس، اشترى إدموند الهيكل على الفور. وأعلن قائلاً: "سأدفع خمسة أضعاف الثمن ولن يتم تركيبه إلا في القصر الإمبراطوري للإمبراطورية".
وبمجرد توقيع العقد، أمر إدموند بتركيب الهيكل بجوار برج الساعة.
ولعدة أشهر، تمكن إدموند من رؤية كيانا كل يوم.
وكلما رآها مُستغرقة في التفكير بهدوء، كان يشعر بالغرابة.
كان يتظاهر بأنه يصطدم بها ويحاول إقناعها بالعدول عن ذلك.
"أيتها الأميرة، لماذا تشعرين بالفضول حيال ذلك؟ فيمَ ستستخدمينه؟".
أومأت كيانا برأسها بأدب شديد وأجابت بإخلاص.
"أنا فقط أشعر بالفضول يا صاحب السمو. حتى لو كان عديم الفائدة."
"أليس من الصعب أن تجلسي ساكنةً هكذا وتواصلي التفكير؟ لا، كيف يمكنكِ التركيز هكذا؟"
"أنا فقط أفعل ذلك يا صاحب السمو. حتى لو كان الأمر صعبًا."
أجابت كيانا بصراحةٍ وبدا عليها شعور "لا تتحدث معي لأن ذلك سيشتت الانتباه".
لو لم يكن خصمها هو ولي العهد، لربما قالت: "اخرج من هنا الآن".
على أي حال، بما أن كيانا أجابت "فقط لأن"، لم يعد بإمكان إدموند أن يزعجها بعد الآن لأنه بدا أنها لن تأتي إذا توترت علاقتهما.