"يا سمو ولي العهد."
كنتُ أنا من كسر الصمت المؤقت مرة أخرى.
"هل أعجبتك بالصدفة؟"
"ماذا؟"
"عندما كنا صغارًا. هل أحببتني حقاً؟"
"... هل تسألين هذا السؤال هنا أيتها الأميرة؟"
"لمَ لا؟ لكن في ذلك الوقت، كنتُ مجرد أميرة شريرة. لماذا إذن؟"
ضحكَ ولي العهد بهدوء للحظة. ثم أعطى قوة للأذرع التي تحملني وتحدث كما لو كان يتوسل إليّ.
"حسناً، أنتِ تعجبينني."
رمشتُ ببضع ثوانٍ فارغة.
"على الرغم من أنني أظهرتُ ذلك السلوك المقرف أمام ميليسا ورودريجو؟"
"في كل مرة كان ذلك يحدث، لم تبدين سعيدة، لذا فقد أزعجني ذلك، لكنني ما زلتُ معجب بك."
"... أنت تعرف الآن أن حيواني المُستدعى قد سُلب مني. لكن ألم تظن طوال هذا الوقت أنني لم أكن من دم بريلاي؟"
"لأكون صريحًا، صحيح أنني ظننتُ أن الأمر قد يكون كذلك. لكنني أحببتكِ بغض النظر عن ذلك."
كنتُ في حيرة من الكلمات. لم يستطع جسدي إلا أن يرتجف أمام تلك البراءة الثابتة.
"لقد كنتُ أفكر في سبب إعجابي بكِ لفترة طويلة جداً".
كانت لهجة ولي العهد مصطنعة لدرجة أنه كان من المستحيل فهم مزاجه.
ومع ذلك، فقد لفتت أذني اللكنة الأنيقة الفريدة والسرعة المعتدلة والنطق الدقيق.
"في ذلك الوقت، كنتُ صبيًا مفيدًا للغاية. أعتقد أنكِ تعرفين السبب دون أن أضطر إلى شرح ذلك".
حسناً، يمكن التعبير عن "خليفة عظيم في كل شيء" بـ "مفيد".
لقد أذهلني كم كان على هذا الفتى المشرق المبتهج أن يمر بفترة مظلمة قبل أن يحكم على نفسه بهذه الطريقة.
"لذلك تهافت الجميع عليَّ، ولكن كانت هناك تلك الفتاة التي لم تكن مهتمة بي لأنها كانت مشغولة بشيء لا فائدة منه للجميع".
عديم الفائدة؟
"برج الساعة أو شيء من هذا القبيل."
لكن... فعلتُ ذلك فقط لأنني أردتُ أن أعرف.
"لم أفكر كثيراً في الأمر في ذلك الوقت، لكنني أعتقد أنني انجذبتُ غريزياً إلى تلك النظرة."
ضغطتُ بوجهي على ظهره العريض.
كان طريق الغابة المحاط بالضباب الضبابي أشبه بالحلم.
"أنت شخص يمكنه أن يحب بصدق، حتى الأشياء عديمة الفائدة."
كان قلبي يخفق بشدة.