Chapter 110

184 27 8
                                    


قرأت سيليت الرسالة على عجل.

هل لديكِ أي نصيحة حول كيفية إيقاظ الأرواح؟ أرجوكِ أخبري مساعدي بسرعة.

وأيضًا، إذا كنتِ تعرفين أي شيء عن السحر الأسود، أرجوكِ أخبريني. هل هناك أي علاقة بدوقية بريلاي؟

وكادت سيليت أن يغمى عليها عندما رأت التوقيع في نهاية الرسالة.

-إدموند كايل تيلز

أليس هذا هو أخوها غير الشقيق الذي لم تكُن قريبة منه لأنه كان لامعاً ومحبوباً من الجميع؟

"هذا.. هذا..."

شعرت سيليت وكأنها تختنق. فأمسكت بذراع راجناك وسألته لاهثة.

"حقاً... حقاً؟ هل هذه الرسالة حقاً من الأخ إد؟"

"أخبرني أن أقول 'مفتاح المكتبة 3' إذا كنتِ لا تصدقين ذلك."

"آه..."

لقد كان مفتاح المكتبة الذي أعطاه إدموند شخصياً لسيليت.

"هل ترغبين في الحصول على هذا إذن؟ هذه كتب لم أعد أقرأها بشكلٍ خاص. أعتقد أنها قد تكون أكثر فائدة لكِ."

كان إدموند شخصًا لطيفًا مع الجميع بطريقة ما.

ولأنها لم تستطع أن تنسى ذلك الدفء الصغير، فقد اختارته سيليت شريكاً لكيانا.

"إذن سأخذ الرسالة."

ولاحظ راجناك أن سيليت قد قبلت الرسالة، فأخذها. ونظرت إليه كما لو كان هناك ما تريد أن تقوله.

كيفية إيقاظ الأرواح.

تذكرت الكلمات القليلة التي وجدتها في كتاب قديم، كان لديها بالفعل بعض النصائح حول هذا الموضوع. وبما أن سيليت لم يكن لديها أحد تعتمد عليه، فقد كان الشيء الوحيد الذي يمكنها القيام به في القصر الإمبراطوري هو البقاء في المكتبة 3.

بعد أن قدمت سيليت نصيحة لراجناك عن كيفية إيقاظ الأرواح، أضافت بهدوءٍ.

"بالإضافة إلى ذلك، السحر الأسود هو قوة يمكنها أن تبطل مفعول قدرات تيلز وبريلاي الخارقة للطبيعة."

"ماذا... آه لقد فهمت."

على الرغم من أن راجناك لم يفهم على الإطلاق، إلا أنه أعرب عن أنه سينقل كلامها.

"إذن أعتقد أنني سأذهب. وهذه ملاحظة."

ملاحظة: سيكون هناك اضطراب بسيط قريباً، لا تفزعي وابقي هنا حتى ينتهي الأمر.

'..يبدو أن طريقته في الكلام قد تغيرت لتصبح مثل طريقة الأميرة كيانا؟'

أومأت سيليت برأسها، ولكن بعد أن استعاد راجناك الملاحظة استدار على الفور.

صح حياتي غريبة بس عائلتي أغربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن