Chapter 76

248 34 15
                                    

ومع ذلك، وبفضل سيزار، تمكنتُ من إنتاج أداة سحرية أسرع بكثير مما كان متوقعًا.

ما كان مدهشًا حقًا هو أنه كلما كنتُ أفكر بجد أو منغمسةً في البحث، كان يقدم لي المساعدة حسب الحاجة.

لقد جمع كل شيء معًا بدقة، كما لو كان يراقبني منذ فترة طويلة.

"على أي حال، شكرًا لك على السماح لي بصنع هذه الأداة السحرية أولًا يا سيزار."

استلقيتُ على السرير المؤقت وابتسمتُ وأنا أحمل الأداة السحرية المكتملة بإحكام.

"بهذه....سوف أحل بسرعة مشكلة عائلية متشابكة وأحقق طلب الماركيز."

"نعم."

أومأ سيزار برأسه وهو يرتب أدوات المختبر بنظرة شاحبة.

"ليس عليكِ أن تكوني في عجلة من أمركِ. افعلي ذلك عندما يكون ذلك مناسبًا لكِ. يمكنكِ الحصول على قسط من الراحة."

"لا، أنا أحب البحث."

"لكن أولاً، خذِ قسطاً من الراحة قبل أن تبدأي. لقد قلتِ حتى الآن أنها مسألة عائلية، لذا لم أقل شيئًا، لكن الناس دائمًا بحاجة إلى الراحة."

في النهاية، كان يتذمر مرةً أخرى.

ومع ذلك، لم أشعر بالإهانة من إلحاحه لأنني شعرتُ بقلقه بشكل غريب.

"الناس في الأكاديمية يحبون حقًا عندما أقوم ببحث كهذا."

"هذا يعني أنهم لا يهتمون بكِ!"

حتى الآن، كنت أعتقد أن سيزار كان مشابهًا للأكاديمية.

ومن ثم، عندما قال سيزار إنه "سيكون مساعدي" وافقتُ.

ولكن عندما بقيتُ معه واستمعتُ إلى مضايقاته... شعرتُ بأنني عرفت ما قصده جدي عندما قال لي أنه يجب أن أكون متفهمة.

'فقط... ظننت أنه مجرد رجل مجنون لا يمكن إصلاحه...'

لاحظت في المأدبة أن سيزار كان معجباً بي. لكن في ذلك الوقت، لم أكن متأكدة إن كان ذلك حقيقياً.

كنت أميرة بريلاي. وكشخص يتمتع بظروف جيدة، لم يكن لديّ خيار سوى أن تساورني الشكوك.

وخلال المأدبة... على الرغم من أننا لم نلتقِ سوى مرات قليلة، إلا أنه بدا جادًا جدًا. شعرت بعدم الارتياح قليلاً حيال ذلك.

في البداية، لم يكن شخصًا جديرًا بالثقة من نواحٍ عديدة. واستمر هو نفسه في الاعتراف بأنه كان شخصًا سيئًا.

لكن في هذه الأيام، كان هناك شيء ما يجذب قلبي.

خلال الفترة التي قضيتها في هذا المختبر، كنتُ أشعر أنه كان يهتم بي حقًا.

كان يبقى بجانبي ويتفقد حالتي دائمًا، وإذا أجهدت نفسي ولو قليلًا، كان أكثر مني هياجًا ويطلب مني على الفور أن أرتاح.

صح حياتي غريبة بس عائلتي أغربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن