Chapter 104

243 31 2
                                    

─➽⊰

كان ليون، الابن الأكبر للدوق بورفيس، يتنهد.

كان على النقيضِ تمامًا من أخيه الأصغر رودريجو. فقد كان من النوع الذي يعمل كالبقرة دون تفكير.

على أي حال، كان حتى الآن يتبع تعليمات الدوق بورفيس بنجاحٍ، وتم تقييمه على أنه "كفء".

ومع ذلك، لم يكن في الواقع غير قادر على فهم الموقف بشكل صحيح فحسب، بل لم يفكر بعمق أيضًا، لذلك تم تجاهله هنا وهناك مقارنةً بإنجازاته.

ومع ذلك، كان الدوق بورفيس - وحده - يعتقد أنه "ما لم يحدث شيء خاص، يجب أن يكون هو الخليفة".

وذات يوم، حلت مصيبة فجأةً بدوقية بورفيس.

"فجأة، أي نوع من خام الحصاة..."

انقطعت تجارة الأحجار الساخنة، وتم تغريمهم بشدةٍ بسبب التهرب الضريبي.

ركض ليون على الفور لحشد الأموال. لم يكن لديه حتى الوقت للبقاء في العاصمة.

ومع ذلك، تلقى مهمة غير متوقعة من والده. لشراء خام الحصاة بكميات كبيرة.

عندما تحرى ليون، وجد أن أرخص مكان لخام الحصاة كان في منطقة أوكيت.

بعد شراء الكثير من خام الحصاة من منطقة أوكيت، ظهرتْ مشاكل في التخزين.

فقد كان خام الحصاة معدنًا يزن الكثير من المعادن، وكان نقله إلى مقر الدوقية في العاصمة مُكلفًا. وفي وضع بورفيس الحالي، حتى تكاليف النقل كانت مرهقة.

في ذلك الوقت، قدم مساعد ليون اقتراحًا جيدًا جدًا.

"أليست إمارة ليلوني قريبة من أوكيت؟ على وجه الخصوص، تستأجر أكاديمية ليلوني مستودعًا بسعر منخفض."

كان ليون سعيداً جداً.

على حد علمه، لم يكن خام الحصاة غير المعالج مصنفًا كمواد عسكرية.

"فهمتُ. جيد."

ومضى ليون هكذا دون الكثير من التفكير.

─➽⊰

كان إينوك، ملك مملكة الشمس، قد أبلغ أنه سيأتي هو ووفده إلى الإمبراطورية في الوقت المناسب لمسابقة الصيد في الخريف. كان ذلك للقاء أخته التوأم، الإمبراطورة الأولى.

تم تقديمه على أنه لقاء بين الأشقاء للاحتفال بمسابقة الصيد، ولكن في الواقع، كان الأمر أشبه بتلقي إمدادات الدعم المختلفة من الإمبراطورة الأولى. كان هذا لأن القوة الوطنية لمملكة الشمس قد انخفضت بشكل كبير.

باتباع الإجراء المعتاد، أرسلت الإمبراطورة الأولى بعض مرافقيها إلى مملكة الشمس أولاً مع هدايا ترحيبية.

كانت تخطط لتقديم المزيد من الإمدادات على شكل هدايا بعد عودتهم، لذلك أخذت ظروف الطريق في الاعتبار.

صح حياتي غريبة بس عائلتي أغربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن