Chapter 25

371 49 13
                                    

"... هناك العديد من الأشياء التي أريدُ أن أسألها للأميرة."

"هل هي مسألة رياضية؟ إذا لم يكن كذلك، اسأل لاحقاً. ليس لدي الشغف للإجابة الآن."

أجاب أفيان على الفور على كلماتي.

"إذن، هل سيكون من المناسب أن أراكِ في دوقية بريلاي؟ سأرسل لكِ رسالة."

"بالتفكير في الأمر، إذا لم يكن لديكَ فضول بشأن الرياضيات، فلا أعتقد أننا بحاجة إلى أن نلتقي. إنهُ أمر مزعج بعض الشيء."

"لكن أيتها الأميرة، يجب أن أعبر عن امتناني بشكل صحيح..."

"آه، بالطبع يجب عليك أن ترد هذه النعمة."

تابعتُ بوجه مستقيم

"على الرغم من أنك أصبحت قائدًا للحرس، إلا أنك اتبعت أوامر رؤسائك دون سؤال بدافع الولاء غير المجدي، تاركًا عدوك في متناول يدك ولم تتمكن تقريبًا من الإمساك به طوال حياتك".

"هذا... هذا... هذا صحيح."

"على أي حال، فكر أفيان في كيفية شكري.

لقد خففت العبء عن قلبه بلطفٍ.

"سأطالب بالتأكيد برد النعمة عندما يحين الوقت المناسب، لذا أرجوك انتظر بوقار مع عقلية أنك ستعمل كالثور مهما طلبت منك أن تفعل".

"... نعم."

وأخيرًا، أومأ أفيان برأسه وهو حائر.

"حسنًا، ولكن..."

فتش أفيان في جيوبه وأخرج منديلًا. ثم ربطه بإحكام حول معصمي الأيمن مثل الضمادة.

"لديكِ خدش صغير. من فضلكِ ضعِ الدواء لاحقًا."

كان هذا هو المعصم الذي أمسك به الرجل متوسط العمر في وقتٍ سابق. دون علمي، كان هناك خدش صغير جدًا.

متى لاحظ هذا الجرح الصغير جدًا؟

عبستُ وتمتمت بجدية.

"لا، متى فعل ذلك الوغد مثل هذا الشيء العنيف بمعصمي الهش؟"

"......."

لم يتمكن أفيان حتى من التفوه بكلمة واحدة من القلق، وذلك بسبب حديثي المُعتاد والمشكوك فيه.

سرعان ما استدار أفيان قليلاً لتحية سيزار.

"إذن، من فضلك اعتنِ بالأميرة."

تم اتباع آداب السلوك بلطف، ولكن ... الغريب أنني شعرتُ وكأنه يُطرد بعيدًا.

كان هذا خطأ سيزار بالكامل. كان ذلك لأنه كان لديه مثل هذا الجو من الهيمنة.

"وداعاً إذن."

اختفى أفيان بهذه البساطة.

بالطبع، كانت الاضطرابات تحدث بالفعل هنا وهناك.

صح حياتي غريبة بس عائلتي أغربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن