نظف أليكس حنجرته مرة أخرى وتحدث.
"كيانا، عندما كنتِ صغيرة كنتِ تكرهين التحدث إلينا..."
حاول أن يكمل: "لذلك فكرتُ في أن أعطيكِ هدية كهذه".
ومع ذلك، بعد سماع ذلك، صفقت كيانا مرة واحدة وأجابت.
"آه يا أخي. هذا... هذا لأن عائلة بورفيس طلبت مني أن أبقى بعيدةً عن أنظار عائلتي لأنني رمز للسلبية. ظننتُ أن الجميع يخجلون مني."
كانت هذه هي المرة الأولى التي يسمع فيها أليكس هذه الكلمات.
بالطبع، لم يفكر أحد في إخبار أليكس بذلك. لم يكن أحد من العائلة على تواصل مع أليكس.
"...ماذا؟"
"لقد تم حل كل سوء التفاهم الذي حدث بيني وبين العائلة، وأصبح الدوق بورفيس الآن فيكونت وانتقل إلى منطقة تيتيان..."
قفز أليكس على الفور من على المنصة. وكانت عيناه الحمراوان قد انقلبتا بالفعل وامتلأتا بالجنون. وصاح وهو يصعد على وولف مرة أخرى.
"هؤلاء الأوغاد لديهم أرجل سليمة للذهاب إلى منطقة تيتيان؟ سأقطع ألسنتهم أولًا!"
بنظرة واحدة فقط إلى وجه أليكس، أدركت كيانا أنه كان غاضبًا.
بدا أليكس وكأنه سيذهب إلى دوق بورفيس في أي لحظة. لذا فقد اعترضت طريقه - وكانت تبدو مثيرة للشفقة لأنها كانت صغيرة الحجم مقارنة به - وقالت.
"تلك الأشياء الل*ينة ظلت تغسل دماغي وتخبرني بأنني بريلاي مزيفة وأنني يجب أن أزعج ميليسا".
لأنها لم تكن قد أخبرته كل شيء بعد.
"كنت صغيرة، ضعيفة بالفعل، وغير مستقرة عقليًا ومثيرة للشفقة."
لم تنس أن تبتعد بسرعة عن الطريق عندما وصلت إلى النهاية.
ومض الغضب على وجه أليكس الذي كان من الواضح أنه كان مظلماً. كان الأمر مخيفًا لدرجة أنه حتى الخادمة الجاسوسة التي كانت خلف كيانا تراجعت.
"هؤلاء الأوغاد المثيرون للشفقة لن يعودوا إلى رشدهم إلا عندما أغرس سكين في معدتهم..."
بعد أن تمتم أليكس بذلك من خلال أسنانه المصطكة ركض إلى الطريق الذي أفسحته كيانا.
"سأذهب أولاً!"
بالطبع، لم يتفاجأ أحد.
هزّ سيوكالي كتفيه وتمتم قائلاً: "إنه تحسن أنه صعد إلى المنصة". صفق جوشوا أيضًا قائلًا: "كنت أعرف أنه سيخرج مسرعًا من العاصمة عندما يكتشف الأمر".
نظرت ليا إلى ظهر وولف ونقرت بلسانها.
<يا إلهي، شبل الذئب يواجه صعوبة في مطاردة الكلب...>.