في النهاية، أخذ سيوكالي نفسًا عميقًا وغيّر الموضوع.
"لا ترقى كيانا إلى منصب ولية العهد".
وبعيون مشرقة، واصل سيوكالي حديثه.
"إذا اعتلى صاحب السمو ولي العهد العرش وجلب إمبراطورات، فإن كيانا ستشتعل نارًا وستضايقهن بشراسة كل يوم. لذا، لماذا لا تختار شخصًا لديه نفس عقلية جلالة الإمبراطورة الأولى وتضعها في هذا المنصب؟"
"إن كيانا لا تفتقر إلى منصب ولية العهد، أيها الدوق السابق."
وافق إدموند على مهل.
"إن مضايقة الإمبراطورات الأخريات بشراسة كل يوم... هذا أيضًا أمر مبهج بالنسبة لي. أليس كل هذا بسبب الغيرة؟ إن والدتي لا تحب جلالة الإمبراطور، لذا فهي لا تغار."
ومع ذلك، كانت هناك طاقة هائلة في عينيّ إدموند الذهبيتين اللتين التقتا بعينيّ سيوكالي الحمراوين.
"أعتقد أنه إذا كانت كيانا ستحصل على زوج آخر، فسوف أتخلص منه بطريقة ما. لا، سأتمسك بها ولن أتركها أبدًا."
ابتلع سيوكالي لعاباً جافاً وهو ينظر إلى وجه إدموند المبتسم على مهل.
بدا الوجه المبتسم بلطف بالتأكيد مشابهًا للفتى السمين الذي كان ولي العهد الأمير إدموند في السابق، لكن الهالة كانت مختلفة تمامًا.
"ولكن على أي حال، هذا ليس خطأ الإمبراطورات. لذا، سيكون من الأفضل أن تختفي مكانة الإمبراطورات الأخريات".
كان إدموند يتحدث بأدب وهدوء مثل الماء المتدفق، لكن الشعور بالترهيب الذي كان ينطوي عليه كل كلمة كان لا يصدق.
"أتفق معك في أن كيانا والعائلة الإمبراطورية لا يتناسبان جيدًا. ولهذا السبب أعمل بجد لإصلاح ذلك. لذا لا داعي للقلق."
في الواقع، جاء إدموند إلى مقر إقامة بريلاي مباشرة بعد العمل طوال الليل تقريبًا.
لقد كان مشغولاً للغاية في ترتيب العديد من الأمور التي كانت تحت سيطرة هيتون وكذلك مراجعة القانون المتعلق بمنصب الإمبراطورة.
وبعد أن نام بالكاد كان وجهه غارقًا وشاحبًا، وكانت عيناه محتقنتين بالدم.
ومع ذلك، كانت تلك البرودة الحساسة تناسبه بشكل أفضل، وكانت هالة ساحرة بشكل غريب تتدفق حوله مثل سيف مصقول بشكل حاد.
"والدوق السابق..."
أضاف إدموند بابتسامة باردة.
"كيانا شخص عظيم لا يمكن مقارنته حتى بأمي. لذا، آمل أن تمتنع عن قول أي شيء يضع كيانا في مرتبة أدنى من والدتي."
في هذه الأثناء، عندما يتعلق الأمر بـ "كيانا"، لم يقل كلمة واحدة على نحو صحيح.
"إذن سأراك مرة أخرى في المساء. اعتني بصحتك. على الرغم من أن الأمر لم يبدو كذلك، إلا أن كيانا كانت قلقة للغاية. سأرسل هدية جيدة لاستعادة الطاقة."