"من الخارج... سيكون من السهلِ أيضًا أن ترى بموضوعية مدى خراب البلاد."
"جلالتك"
"أعلم جيداً أن هيون لا يُمكن أن يصبح إمبراطور أليس هذا هو السبب الذي جعلني لا أمنحه منصب ولي العهد؟"
"... لا أحد يعرف ما إذا كان صاحب السمو الأمير إدموند قد عاد أم لا."
"دوق."
نظر الإمبراطور إلى سيوكالي وقال بعينين مُتلهفتين.
"هل تتذكر آخر أوراكل للمعبد قبل 20 سنة؟"
"......."
ارتعشت عينا سيوكالي للحظة. ثم قال بتعابير داكنة.
"إنهُ حرفيًا آخر أوراكل أعطاه الحاكم عندما رحل، ولا أحد يعرف ما إذا كان موثوق أم لا."
كان المعبد دائمًا ما يتناقل أوراكل للعائلة الإمبراطورية.
ومع ذلك، لم يكن هناك أي وحي منذ ما يقرب من 500 عام. وعندما بلغ فساد المعبد ذروته، قرر الإمبراطور إغلاق المعبد.
وفي وقت قصير، اختفت القوة المقدسة إلى حد اختفاء قوة الخدمة. بالإضافة إلى ذلك، كان من الواضح أن المعبد، الذي كان مكانًا مخصصًا للعائلة الإمبراطورية حصريًا، والقوة المقدسة لجميع الناس كان لهما مصدران مختلفان.
بعبارة أخرى، لم تكن هناك علاقة بين المعبد والقوة المُقدسة ، لذا لم يجدوا سببًا لبقاء المعبد.
"أليس معبدًا للعائلة الإمبراطورية على أي حال؟ بالنسبة للعائلة الإمبراطورية، فإن شعب الإمبراطورية مثل أبنائهم. لا أحد من الآباء يريد نصيحة أولئك الذين يأكلون ويلعبون بضرائب أبنائهم".
وفي اليوم الذي أُغلق فيه المعبد...
تلقى أحد الكهنة الأوراكل الأخير وهو يرتجف.
قريبًا سيأتي الشرّ وستعانون من مصيبة عظيمة. ولكن مع قوّة بريلاي الذي دافعت عن العائلة الإمبراطوريّة، سوف تتغلّب عليها في النهاية، وسوف تزدهر الإمبراطوريّة من جديد.
وأعلن الحاكم أخيرًا
لقد استخدمت كل ما تبقى من قوتي من أجلكم، والآن سأغادر المعبد حقًا، يمكنكم إغلاق هذا المكان.
كان الأمر محرجًا للغاية، ولكن بإذن من الحاكم، أُغلق المعبد بسلاسة.
مرت عشرون عامًا منذ ذلك الحين، واعتبر الإمبراطور أن "الكارثة العظيمة" المذكورة في الأوراكل هي اختفاء الأمير إدموند. لذلك لم يستطع أن يفقد الأمل في أن يعود في النهاية بقوة بريلاي.
"ألا تعرف؟"
كان صوت سيوكالي حزينًا.
"لقد فشلت أنا وهو."